كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

تاريخ النشر: 16/07/2022
15477
منذ سنة
كنو جديد يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـفريقين في وقت واحد

أثار أحد نجوم منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، الجدل الواسع في الشارع السعودي، بعد وقع لـ"فريقين في وقت واحد"، على طريقة النجم محمد كنو، عندما وقع على عقود انتقاله إلى النصر في نفس الوقت الذي وقع فيه، على التجديد مع الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| الفيصلي يزف بشرى "سارة" إلى الأهلي.. لن نهبط إلى الدرجة الأولى!

كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

قضية محمد كنو، ما تزال تثير الجدل في الشارع السعودي، رغم أن غرفة فض المنازعات أصدرت قراراتها في هذا الشأن، بـ"حرمان الهلال من منع تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022 وشتاء 2023، إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وحصول النصر على 27 مليون ريال سعودي". 

واستأنف الهلال في مركز التحكيم الرياضي السعودي، أملًا في خفض العقوبات أو تأجيل منع تسجيل اللاعبين إلى ما بعد "ميركاتو" صيف 2022. 

اليوم الجمعة، تداول قطاع واسع من جماهير الوسط الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أزمة تشبه تمامًا قضية محمد كنو مع الهلال والنصر، من بطولة النجم الأنجولي فابيو آبرو، مهاجم الباطن

ماذا حدث؟ أشار ناصر الهويدي، رئيس الباطن، إلى أن فابيو آبرو وقع على تجديد العقد مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمدة موسم إضافي، حتى يونيو 2023، لكنه في الوقت نفسه، أخطأ بالتوقيع على عقود انتقال رسمية إلى نادي خورفكان الإماراتي. 

وشدد على أن خورفكان الإماراتي، لم يك يعلم بأن النجم الأنجولي مدد التعاقد مع الباطن، ملمحًا إلى أن الأمر لن يصل إلى حد محاكم "فيفا" بين الطرفين، لكنه أكد في الوقت ذاته، أن الأزمة لم تحل بنسبة 100%. 

وفي سياق متصل، أوضح أن فابيو آبرو يحظى باهتمام من الأهلي المصري، مضيفًا أنه حال وصل عرض رسمي، فإن الباطن لا يمانع أبدًا في فتح باب المفاوضات، رغم تجديد العقد منذ أيام قليلة. 

فابيو آبرو، البالغ من العمر 29 عامًا، مهاجم دولي خاض مع منتخب أنجولا، 8 مباريات دولية، فيما يرتدي قميص الباطن منذ صيف 2020، ناجحًا في تسجيل 25 هدفًا في 55 مباراة رسمية مع تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يخطف مدرب الهلال ويعذب النصر.. مفاجآت صادمة

رئيس الأهلي المصري أنقذ الهلال من نتيجة تاريخية.. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن