الفيصلي يزف بشرى "سارة" إلى الأهلي.. لن نهبط إلى الدرجة الأولى!

تاريخ النشر: 15/07/2022
27536
منذ سنة
الفيصلي يزف بشرى سارة إلى الأهلي.. لن نهبط إلى الدرجة الأولى!

زف نادي الفيصلي، عبر المدرب الكرواتي أنتي ميشا، بشرى سارة إلى النادي الأهلي، بإمكانية عدم هبوطهما معًا من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، هبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المرتبة الخامسة عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر جمع 32 نقطة فقط.

الفيصلي يزف بشرى "سارة" إلى الأهلي.. لن نهبط إلى الدرجة الأولى!

وما تزال جماهير الأهلي، رفقة مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، تأمل تدخل "وزارة الرياضة" من أجل إبقاء الفريق الأول لكرة القدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد زيادة عدد الأندية إلى 18. 

وأشار المدرب الكرواتي أنتي ميشا، في تصريحات لـ"sportklub" الصربية، إلى أنه سعيد جدًا بالتوقيع على عقود تدريب الفيصلي، في ظل قوة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقارنة بالدوري الكويتي، حيث كان يدرب نادي العربي.

وشدد على أن الفيصلي نادٍ كبير، اعتاد التعاقد مع مدربين من كرواتيا، كما أنه يشارك في دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال آسيا، رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وفجر المدرب الكرواتي أنتي ميشا، مفاجأة من شأنها أن تهز الشارع الرياضي السعودي، بشأن إمكانية عدم هبوط الفيصلي، بسبب الأهلي، إلى الدرجة الأولى، موضحًا أنه نادٍ كبير، لذا لن تقبل وزارة الرياضة أن يهبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح أن وزارة الرياضة بصدد أن تناقش خلال أيام، قرار إبقاء الأهلي والفيصلي معًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

رونالدو قد ينضم إلى الأهلي.. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

بعد نجم النصر.. تعرف على ثان صفقات الأهلي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن