رسميا.. نجم الهلال ينتقل إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022

تاريخ النشر: 15/07/2022
1427
منذ سنة
رسميا.. نجم الهلال ينتقل إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022

أتم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، انتقاله في صيف 2022، إلى نادٍ سعودي، ينشط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو.

رسميا.. نجم الهلال ينتقل إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022

ونجح نادي الباطن، في الحصول على خدمات النجم تركي المطيري من الهلال، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد، حتى يونيو 2023. 

واستطاع الباطن، ضمان البقاء في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث هبط كل من الأهلي، الفيصلي والحزم، إلى دوري الدرجة الأولى.

النجم تركي المطيري، البالغ من العمر 21 عامًا، لم يستطع الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول في الهلال.

وخرج النجم تركي المطيري، الجناح الهجومي الذي تدرج منذ بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، في إعارة الموسم الماضي 2021-2022، إلى نادي الخلود في دوري الدرجة الأولى.

ويحتاج الهلال إلى التخلص مما يقرب من 8 إلى 10 لاعبين دفعة واحدة في صيف 2022، بسبب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أن القائمة يجب أن يتواجد بها 30 لاعبًا فقط.

اقرأ أيضا

عرض ضخم لـضم ميشيل من الهلال في صيف 2022.. هكذا رد بن نافل

فهد بن نافل يعاقب نجم الهلال.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن