صحيفة عالمية تكشف.. "أوسبينا يزامل كريستيانو رونالدو في النصر"

تاريخ النشر: 15/07/2022
663
منذ سنة
صحيفة عالمية تكشف.. أوسبينا يزامل كريستيانو رونالدو في النصر

علقت صحيفة عالمية، اليوم الجمعة، على أنباء اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أحد أندية المملكة العربية السعودية، متطرقة إلى انضمام الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في سوق الانتقالات الصيفية نفسه، 2022، إلى النصر.

اقرأ في سعودي سبورت| الفيصلي يزف بشرى "سارة" إلى الأهلي.. لن نهبط إلى الدرجة الأولى!

كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يبحث عن نادٍ جديد، حيث يرغب النجم البرتغالي في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بحثًا عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب المنافسة على البطولات والألقاب، قبل اعتزال كرة القدم.

صحيفة عالمية تكشف.. "أوسبينا يزامل كريستيانو رونالدو في النصر"

وأشارت صحيفة "CNN" في نسختها الإندونيسية، إلى أن 4 أندية في المملكة العربية السعودية، قادرة على التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2022، عطفًا على ما تملكه من إمكانيات اقتصادية متطورة.

وأوضحت أن الأندية الأربعة التي يمكنها أن تضم كريستيانو رونالدو إلى فريق كر القدم بها، هي الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي.

من جانبها، استغلت صحيفة "futbolred" الكولومبية، أنباء حصول كريستيانو رونالدو على عرض سعودي ضخم، من أجل الدفاع عن مواطنها الحارس دافيد أوسبينا، بعدما تلقى انتقادات واسعة بسبب انضمامه إلى النصر في صيف 2022.

وكتبت: "لذا في هذه المرحلة، لا أحد يستبعد الانتقال إلى السعودية.. للاعتقاد بأن العالم قد انهار على ديفيد أوسبينا لاختياره النصر، بل إن الكثيرين يطلبون منه مغادرة المنتخب الكولومبي.. ماذا سيقولون؟ إذا انتهى به الأمر إلى مزاملة كريستيانو رونالدو؟".

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تلقى عرضًا خياليًا من نادٍ سعودي، لم تذكر اسمه، بـ300 مليون يورو في 3 سنوات، تشمل الراتب السنوي إلى جانب مكافأة التوقيع على العقد الممتد إلى صيف 2025. 

اقرأ أيضا

انتقال رونالدو إلى الهلال أو النصر مستحيل.. بسبب انستجرام

3 أندية تطارد نجم النصر.. جارسيا وافق على رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن