"رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 15/07/2022
2722
منذ سنة
رونالدو قد ينضم إلى الأهلي.. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

فجرت صحيفة عالمية، اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية بشأن إمكانية انضمام النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| الأهلي "يتعاقد" مع نجم النصر رسميا.. مفاجأة 2022

كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يبحث عن نادٍ جديد، حيث يرغب النجم البرتغالي في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بحثًا عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب المنافسة على البطولات والألقاب، قبل اعتزال كرة القدم.

"رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة "تفجر" مفاجأة في صيف 2022

وأشارت صحيفة "CNN" في نسختها الإندونيسية، إلى أن 4 أندية في المملكة العربية السعودية، قادرة على التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2022، عطفًا على ما تملكه من إمكانيات اقتصادية متطورة.

وأوضحت أن الأندية الأربعة التي يمكنها أن تضم كريستيانو رونالدو إلى فريق كر القدم بها، هي الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي.

eee

وشددت على أن الأهلي، رغم هبوطه من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، بعد 85 عامًا من البقاء بين كبار المملكة العربية السعودية، لكنه يستطيع شراء رونالدو، في ظل عقود الرعاية الضخمة.

ولم تتطرق الصحيفة العالمية إلى أن الأهلي يعاني من أزمات مالية حادة، في ظل القضايا العديدة التي يتم النظر فيها بـ"فيفا".

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تلقى عرضًا خياليًا من نادٍ سعودي، لم تذكر اسمه، بـ300 مليون يورو في 3 سنوات، تشمل الراتب السنوي إلى جانب مكافأة التوقيع على العقد الممتد إلى صيف 2025.

اقرأ أيضا

انتقال رونالدو إلى الهلال أو النصر مستحيل.. بسبب انستجرام

محاولة أخيرة من الهلال لإقناع رونالدو.. تحالف سعودي إماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن