أخبار الاتحاد| طلب نونو وشكل القميص الجديد وتطبيق شامل للجماهير

تاريخ النشر: 15/07/2022
485
منذ سنة
أخبار الاتحاد| طلب نونو وشكل القميص الجديد وتطبيق شامل للجماهير

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الجمعة..

ذكرت تقارير مصرية، أن طارق حامد يبحث عن حلول ودية مع نادي الاتحاد، بعد رفض نادي الزمالك فكرة رحيل اللاعب قبل انتهاء عقده في أغسطس القادم، خاصة بعدما هدد النادي المصري بتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب إلى الاتحاد الدولي "فيفا" حال رحيله بالوقت الراهن.

نونو سانتو يطالب إدارة الاتحاد بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد: "ظهير أيسر، لاعب محور، جناح، حارس مرمى يُجيد البناء من الخلف، ولاعب وسط 8 بديل للبرازيلي هنريكي، ومحور رقم 6 تقليدي". 

أثنى اللاعب مهدي تاهرات نجم فريق أبها السابق، على البرازيلي رومارينهو، قائلا: "لاعب متكامل للغاية وهو أحد اللاعبين الذين أقدر طريقة لعبهم الهجومية".

تعتزم شركة "ايريا"، على إصدار تطبيق إلكتروني باسم متجر الاتحاد، من أجل توفير كافة المنتجات الحاملة لشعار النادي، وطرح باقة عروض مخفضة للمشجعين تشمل المنتجات وتذاكر المباريات.

سلمت إدارة الاتحاد تصميم قميصي الفريق إلى شركة "ايريا" وضمنت أبرز معالم جدة فيهما، ويتسلم الفريق القمصان بعد العودة من معسكر النمسا.

شهدت تشكيلة الموسم الرسمية تواجد ثلاثي الاتحاد: "أحمد حجازي- مهند الشنقيطي - رومارينهو". 

اقرأ أيضا

تعرف على مراكزهم.. سانتو يريد 6 لاعبين جدد وإدارة الاتحاد بورطة

قرار مفاجئ يهز الهلال والنصر والاتحاد قبل الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن