ليس كريستيانو.. نجم جديد من مانشستر إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 15/07/2022
2732
منذ سنة
ليس كريستيانو.. نجم جديد من مانشستر إلى الدوري السعودي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على المفاجأة التاريخية، بشأن اقتراب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

ولا تزال المفاجآت تتوالي، خاصة خلال اللحظات الماضية، فجر الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين، عبر صحيفة "The Athletic" البريطانية، اليوم الجمعة، اقتراب النجم الدولي الإنجليزي جيسي لينغارد مع اللعب بالدوري السعودي

اقرأ أيضا.. 

6 ضحايا في الهلال والنصر من صفقة كريستيانو رونالدو "المحتملة" 

بيان ساخر.. نادي سعودي "يبريء ذمته" من التوقيع مع كريستيانو 

رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. صورة 

وكتب الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين، أن جيسي لينغارد، لديه عرض من نادي سعودي براتب سنوي 11.8 مليون دولار، ما يعادل 44.5 مليون ريال سعودي. 

وأوضحت صحيفة "The Athletic"، أن لينجارد بعدما انتهى عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو الماضي، لن ينتقل إلى الدوري الأمريكي ولكنه يفكر جديا في خيار اللعب بالمملكة. 

في الوقت ذاته، يمتلك اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ 29 عاما، عرضين من الدوري الإنجليزي إضافة للعرض السعودي. 

وكان نادي وست هام يونايتد، قد فتح محادثات مع لينجارد، في وقت سابق، بشأن العودة، في الوقت نفسه إيفرتون يستكشف رغبة لينجارد، فهل يفضل النجم الإنجليزي البقاء في "بريميرليج" أم يقرر خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية السعودية. 

قضى لينجارد، فترة مثمرة في وست هام، حيث ساهم في 14 هدف خلال 16 مباراة مع فريق شرق لندن، مسجلا 9 وصنع 5. 

بينما فترته مع مانشستر يونايتد، كانت شحيحة، حيث خاض لينجارد 232 مباراة مع الشاطين الحمر، مسجلا 35 هدفًا، لكنه لم يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية للنادي، ووجد فرصًا محدودة تحت قيادة سولشاير والبديل المؤقت رالف رانجنيك.

اقرأ أيضا

جيسي لينجارد يتخذ أفضل قرار في مسيرته الكروية

مفاجأة في وجهة لينجارد بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن