"بعد نجم النصر".. تعرف على ثان صفقات الأهلي في الصيفية

تاريخ النشر: 15/07/2022
3422
منذ سنة
بعد نجم النصر.. تعرف على ثان صفقات الأهلي في الصيفية

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم ثان الصفقات الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* ثان صفقات النادي الأهلي الصيفية

ووفقًا للإعلامي الرياضي سالم آل كليب، اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع المدافع عقيل بلغيث؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وبلغيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الرائد، قبل الانتقال إلى الفيصلي، ومنه إلى الأهلي، والذي ارتدى قميصه في الفترة من 2012 إلى 2018.

طالع أيضًا| تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

وبعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عاد المدافع صاحب الـ35 سنة، إلى الفيصلي، ثم إلى الرائد، من عام 2020 وحتى الآن.

جدير بالذكر أن الأهلي، تعاقد مساء الخميس، مع إبراهيم الزبيدي، ظهير أيسر نادي النصر الأسبق؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

انتهت| الأهلي يرفض استقالة المحياني.. ويحبس النجوم المحليين

السومة يوافق.. وإدارة الأهلي تصدم الجماهير بـأصعب قرار !

حمل تطبيق سعودي الآن