نجم الهلال يضغط على بن نافل لـ"الرحيل".. بـ19 مليون ريال

تاريخ النشر: 15/07/2022
1821
منذ سنة
نجم الهلال يضغط على بن نافل لـالرحيل.. بـ19 مليون ريال

يضغط أحد نجوم نادي الهلال، على مجلس الإدارة، برئاسة فهد بن نافل، لـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال "متردد" في الاستغناء عن أي لاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وفتٍ سابق، حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد محمد كنو، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

* نجم الهلال يقترب من الرحيل بـ19 مليون ريال

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عن تقديم نادي بوتافوجو البرازيلي، عرضًا رسميًا إلى الهلال؛ للتعاقد مع ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار جاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض بوتافوجو، للتعاقد مع ميشيل، يُقدر بـ5 ملايين يورو "18.7 مليون ريال سعودي".

طالع أيضًا| تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النجم البرازيلي، يضغط بقوة على إدارة الهلال حاليًا، للسماح له بـ"الرحيل"؛ حيث يرغب في العودة إلى بلاده البرازيل.

جدير بالذكر أن ميشيل ديلجادو، انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف نادي فلامنجو البرازيلي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 19 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى الهلال؟.. إسدال الستار على أكبر خيانة في 2022

الشباب أم النصر أو الهلال.. سعودي سبورت يكشف من فاوض رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن