جارسيا "يستبعد" ثنائي النصر.. و"يخطف" نجم الشباب من البلطان

تاريخ النشر: 15/07/2022
5777
منذ سنة
جارسيا يستبعد ثنائي النصر.. ويخطف نجم الشباب من البلطان

قرر الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، استبعاد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، من معسكر إسبانيا الإعدادي، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومجلس إدارة نادي النصر، استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ بالتعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

اقرأ أيضًا

"البلوي ومحمد نور".. الحائلي يشعل الاتحاد بقرار تاريخي حاسم

مفاجأة 2022| هروب نجم الاتحاد بعد "إجباره" على التوقيع للأهلي

وإلى جانب أوسبينا وكونان.. دخلت الإدارة النصراوية، في مفاوضات مكثفة، مع عدد من نجوم العالم؛ أبرزهم التشيلي أليكسيس سانشيز والبلجيكي عدنان يانوزاي، بالإضافة إلى الإنجليزي جيسي لينجارد.

* استبعاد ثنائي النصر.. ونجم الشباب في الطريق

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أعطى جارسيا، الضوء الأخضر إلى مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للتخلص من قلب الدفاع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، والظهير الأيسر محمد قاسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي النصر، لم يستخرجوا تأشيرة الدخول إلى إسبانيا، للمدافع الأرجنتيني بالفعل؛ على عكس مواطنه بيتي مارتينيز، والجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، واللذين لم يتحدد مستقبلهما أيضًا.

طالع أيضًا| تطورات خطيرة في الأهلي.. "اعتزال السومة وتصعيد الأزمة إلى فيفا" 

وعلى جانب آخر.. كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام كبير من النصر، بـ"التعاقد" مع عبدالله الشامخ، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

والشامخ الذي بدأ مسيرته الكروية في الهلال، أعلن مساء الخميس، عدم تجديد عقده مع الشباب، رغم رغبة رئيس النادي خالد البلطان، بالإبقاء عليه، وبالتالي.. الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الشباب أم النصر أو الهلال.. سعودي سبورت يكشف من فاوض رونالدو

النصر يهز الميركاتو بـأضخم صفقات 2022.. قنبلة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن