رومارينيو: يجب أن ننسى الهلال.. وحجازي: سنقاتل لآخر ثانية

تاريخ النشر: 23/06/2022
99
منذ أسبوع
رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله

أعرب البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بدعم الفريق من أجل تحقيق الفوز الكبير على الاتفاق.

وسجل رومارينيو هدفين، ليقود الاتحاد لفوز كبير على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال رومارينيو، خلال تصريحات لفضائية SSC، "رغم الظروف والرطوبة والحرارة الشديدة، لكني سعيد بأننا تمكنا من إسعاد الجماهير، سعيد بالاتحاد مؤخرًا، ومصدر قوتنا أن نعود مجددًا، ورغم الخسارة في آخر 3 مباريات، سواءً في الدوري أو الكأس، ولكن استعدنا نقطة التوازن".

وعن تساوي النقاط مع الهلال، و"هل الاتحاد قادر على حمل الكأس في الجولة الأخيرة؟"، قال رومارينيو "أعتقد أنه علينا نسيان الهلال، رغم كونه فريق كبير، ولكن أهم شيء أن نركز على المباراة الأخيرة أمام الباطن، وننسى حسابات التتويج".

حجازي: سنقاتل لآخر ثانية لإسعاد جماهير الاتحاد

من جانبه، قال المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، "حققنا انتصارًا هامًا لنا كفريق، لأننا لم نحقق الفوز منذ فترة، وكنا بحاجة للفوز معنويًا، وسنحارب حتى آخر ثانية من الدوري، من أجل استرجاع ثقة جماهيرنا".

وتابع "لدينا الرغبة والحماس منذ بداية الموسم، ورغم الظروف التي تعرض لها الاتحاد، إلا أننا تمكنا من التغلب عليها، ونعمل على استمرار الروح حتى نهاية الدوري، والفوز باللقب من عند الله، وسنبذل قصارى جهدنا حتى الثانية الأخيرة".

ثنائي الاتفاق: لا نستحق الهبوط

في المقابل، قال سعيد المولد، لاعب الاتفاق، "الحمد لله على كل حال، مبارك للاتحاد، قدمنا مباراة كبيرة وتمكنا من التسجيل، شكرًا للاعبين، ونتحمل الأخطاء، وأمامنا فرصة (نكون أو لا نكون) أمام الفيحاء، وهذا المركز لا يليق باسم نادي الاتفاق، أخطاء الفريق تتكرر، ولكن الاتفاق لا يستحق الهبوط.

ونوه التونسي نعيم سليتي، لاعب الاتفاق، إن الفريق قدم مباراة جيدة، ولكن تأخر في النتيجة في دقيقتين، ونقص التركيز ساهم في الخسارة أمام الاتحاد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 64 نقطة، ليحتل وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويًا مع الهلال، الذي يتصدر بأفضلية "فارق الأهداف".

وتجمد رصيد الاتفاق عند 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، قبل جولة على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن