عودة المالكي.. أنباء سعيدة في الهلال قبل معسكر برمنجهام

تاريخ النشر: 14/07/2022
1410
منذ سنة
عودة المالكي.. أنباء سعيدة في الهلال قبل معسكر برمنجهام

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عودة لاعب الوسط، عبد الإله المالكي، إلى ملامسة الكرة في معسكر الفريق في مدينة برمنجهام البريطانية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المالكي سيدخل آخر مراحل التأهيل للعودة إلى الملاعب، بملامسة الكرة في معسكر برمنجهام، بعد قطع شوط طويل من أجل العودة.

وكان الهلال قد تعاقد مع عبد الإله المالكي في يناير الماضي، قادمًا من صفوف الاتحاد، إلا أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، قبل بدء مشواره الاحترافي مع الهلال.

وجاءت إصابة المالكي، على خلفية مشاركته مع منتخب السعودية الأول في مباراة اليابان، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تفاصيل إصابة عبد الإله المالكي في الرباط الصليبي

برنامج تأهيل المالكي

وخضع عبد الإله المالكي لعملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة، والتي أتم فيها المرحلة الأولى من التأهيل، ثم بدأ المرحلة الثانية في الرياض.

ومن المقرر أن تطير بعثة الهلال إلى مدينة برمنجهام البريطانية في 28 يوليو الجاري، لإقامة المعسكر الإعدادي الذي يشهد مباراتين وديتين، الأولى أمام ألميريا الإسباني في 7 أغسطس، والثانية في 12 أغسطس، قبل العودة إلى الرياض في 13 أغسطس المقبل.

طالع برنامج الهلال الإعدادي لموسم 2022-2023

ويخوض الهلال 4 مباريات ودية في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، الذي يشهد مشاركة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2021، فضلًا عن وصافة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا..

خورخي خيسوس يهين نجم الهلال.. "تهديد ولفظ خادش"

6 ضحايا في الهلال والنصر من صفقة كريستيانو رونالدو "المحتملة"

اقرأ أيضا

الهلال يعلن إصابة نجم جديد.. ومفاجـأة عن المالكي

الهلال يحدد موعد عملية المالكي.. الخطوة الأولى قبل العودة

حمل تطبيق سعودي الآن