الغموض يتضح.. نيمار يكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 13/07/2022
649
منذ سنة
الغموض يتضح.. نيمار يكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

لا يزال مستقبل جناح فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، محاط بالغيوم، سواء من حيث البقاء والاستمرار أم الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

وتحوم الشكوك حول موقف اللاعب البرازيلي، خاصة بعد تصريحات رئيس النادي، ناصر الخليفي، حول عدم معرفته لموقف نيمار، وإشارته إلى أنه يريد أن يتواجد في صفوف الفريق لاعبين قتاليين في الفترة المقبلة، هدفهم مساعدة الأمراء على تحقيق الهدف المنشود بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بجانب تصريحات الخليفي، أكد كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد للبي إس جي، والذي تم تعيينه خلفًا للأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو، الذي كشف عن رغبته في تقليل عدد اللاعبين في قائمة الفريق وصناعة التوازن بين الخطوط.

ووفقًا لموقع "جول" في نسخته البرازيلية، فإن نيمار يعيش حاليًا في حالة هدوء تامة، وليس في عجلة من أمره لمغادرة باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا: 

تغييرات بالجملة.. مبابي يقلب قائمة الرواتب الأعلى في العالم

ميشيل والهلال.. مفاجأة "غير متوقعة" في مستقبل الساحر البرازيلي  

قنبلة الميركاتو.. رونالدو معروض على سان جيرمان وباريس يرد بقوة 

هدف نيمار مع باريس سان جيرمان

ويستهدف نيمار التواجد في صفوف باريس سان جيرمان، على الأقل حتى انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

يريد نيمار أن يشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وهو في كامل مستواه ولياقته البدنية، لذلك يريد البقاء في صفوف الأمراء، والتدرب مع الفريق الفترة المقبلة.

ويقوم اللاعب حاليًا بالتدرب بكل قوة، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الفرنسي، حيث خرج إلى محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي في بث مباشر، أكد فيه تكثيف استعداداته.

اقرأ أيضا

حرب وشيكة في باريس سان جيرمان بين مبابي وميسي والسبب نيمار

عودة ميسي ونيمار.. كواليس التدريب الأول لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن