مفاجأة صادمة.. نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/07/2022
569
منذ سنة
مفاجأة صادمة.. نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الذي قدمه وكلاء أحد نجوم فريق بايرن ميونيخ، على بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن وكلاء النجم الألماني ليروى ساني، برئاسة دامير سموليان، خدمات اللاعب على ريال مدريد في الساعات القليلة الماضية.

طالع أيضًا: 

ألميريا في الليجا.. آل الشيخ يستعد بـ7 صفقات "كبرى" في صيف 2022 

تشيلسي يوجه ضربة موجعة لبرشلونة ويخطف هدفه الأكبر في الميركاتو 

بعد يونايتد.. صديق رونالدو يلمح لـ"الوجهة القادمة" في صيف 2022 

ويحاول ليروى ساني الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ بعد أن انضم إليهم قادمًا من مانشستر سيتي، حيث لم يقدم الأداء المأمول منه خلال الموسم الماضي رفقة البافاريين.

ومما يشير إلى أنه قريب من الرحيل عن صفوف البافاريين، هو تنازله عن رقم قميصه المميز "10" للصفقة الجديد ساديو ماني المنضم إلى بطل الدوري الألماني خلال الميركاتو الصيفي قادمًا من ليفربول.

وينتهي عقد ساني مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو 2025، أي بعد موسمين من الآن.

وكانت تقارير انتشرت مؤخرًا عن انزعاج ساني في صفوف بايرن ميونيخ، خاصة من المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث أكدت الصحف الألمانية ذلك.

ووفقًا لصحيفة "سبورت 1" الألمانية، فإن ساني منزعج من أنانية ليفاندوفسكي وأسلوب لعبه خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساني يرى أن ليفاندوفسكي يتسم بالأنانية، ولم يعد هناك انسجام بينهما على أرض الملعب، وظهر ذلك في التدريبات والمباريات.

اقرأ أيضا

تحول 180 درجة.. أسينسيو يضرب مخطط ريال مدريد في مقتل

جيمس يكشف.. هل ينتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن