تشيلسي يوجه ضربة موجعة لبرشلونة ويخطف هدفه الأكبر في الميركاتو

تاريخ النشر: 13/07/2022
642
منذ سنة
تشيلسي يوجه ضربة موجعة لبرشلونة ويخطف هدفه الأكبر في الميركاتو

توصل مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق نهائي مع هدف نادي برشلونة الأكبر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، ونجح في حسم صفقة اللاعب السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، إن تشيلسي توصل لاتفاق كامل على من أجل ضم كوليبالي قلب الدفاع الذي لطالما حلمت به إدارة نادي برشلونة لتعزيز خط الدفاع في مشروع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

وأشارت الشبكة العالمية في تقريرها المنشور اليوم الأربعاء، إلى أن الصفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وواصل التقرير المنشور قائلًا إن كوليبالي سيوقع على عقد طويل الأمد مع تشيلسي يمتد حتي يونيو 2027، وسيحصل على راتب سنوي قيمته 10 مليون يورو في الموسم.

ومن المنتظر أن يصل كاليدو إلى العاصمة البريطانية "لندن"، غدًا الخميس، من أجل إجراء الكشف الطبي لإتمام إنتقاله بشكل رسمي إلي صفوف البلوز.

تفاصيل صفقة كاليدو كوليبالي مع تشيلسي

من جانبه أكد الصحفي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، بأن الصفقة قد حُسمت لصالح البلوز بالفعل، وأن تشيلسي سيدفع ما يقرب من 40 مليون يورو شاملة الإضافة والمتغيرات للتوقيع مع نجم البارتينوبي.

طالع أيضا:

توخيل يطلب "بيع" نجم تشيلسي.. أزمة جديدة في صيف 2022

مفاجأة ثنائية لجماهير برشلونة تشعل ميركاتو الصيف 

بعد يونايتد.. صديق رونالدو يلمح لـ"الوجهة القادمة" في صيف 2022 

ووافق نابولي على العرض الذي قدمه النادي اللندني ويقوم حالياً بالتحقق من الوثائق قبل تأكيد إتمام العملية رسمياً.

ويعد عرض تشيلسي أكبر بـ 4 مليون يورو، من عقد التجديد الذي قدمه نابولي للاعب خلال الفترة الماضية.

كوليبالي انضم إلى نابولي قادمًا من جينك البلجيكي في صيف عام 2014، ولعب 62 مباراة دولية مع منتخب السنغال الذي توج معه بلقب كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضا

تشيلسي ينجو من إهدار 100 مليون يورو ويحصل على صفقة الأحلام

احتراما لناديه السابق.. جنابري يرفض تشيلسي وترقب مدريدي

حمل تطبيق سعودي الآن