5 أسباب حسمت صفقة الاتفاق مع حارس "عجوز"

تاريخ النشر: 13/07/2022
322
منذ سنة
5 أسباب حسمت صفقة الاتفاق مع حارس عجوز

كان غريباً أن يتعاقد الاتفاق مع حارس مرمى يبلغ 35 عاماً إذ تحدث البعض عن إرتفاع سن الحارس بشكل كبير ، وذهب البعض إلى أن تعاقد الإتفاق مع  الحارس البرازيلي باولو فيكتور خطوة غير مُجدية لكن إدارة الإتفاق ترى أن هناك أسباب كثيرة كانت وراء التعاقد مع هذا الحارس الكبير الذي خاض 229 مباراة احترافية، استقبل فيها 264 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 76 مباراة.

ونرصد في السطور التالية ، خمسة أسباب كان لها دور كبير في تعاقد الإتفاق مع باولو فيكتور الذي وصفه البعض بـ"العجوز":

1_خبرات الحارس البرازيلي.. فقد لعب فيكتور في عدة أندية أبرزها في الدوري البرازيلي مع فلامنجو “2008، و2017”، وجريميو بورتو أليجرينزي “2021، وتوجها بلقب في الدوري وآخر في الكأس، إضافة إلى كأسي كوبا ليبرتادوريس، وريكوبا سودا أمريكا، كما لعب في الدوري البرتغالي والتركي.

2_يمتلك فيكتور قدرات فنية عالية كما أن بنيانه الجسدي يؤهله للدفاع عن عرين الإتفاق وهي القدرات التى أتفق عليها الجميع في الإتفاق حول الحارس الذي يبلغ طوله 1.87 متر.

3_يتميّز الحارس البرازيلي بقدرة هائلة على التصدي لركلات الجزاء الترجيحية وهذا ما تؤكده تجاربه السابقة في الأندية التى لعب لها.

4_ يمتلك الحارس البرازيلي سرعة رد فعل هائلة وهو ما يساعده على التعامل مع المنافس وهجماته بشكل جيد.

5_من أهم صفات الحارس البرازيلي ، شخصيته القيادية في أرض الملعب وهو ما يؤهله لقيادة وتشجيع زملاؤه في أرض الملعب وحثّهم على بذل أقصى ما لديهم في المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتفاق يتعاقد مع نجم الهلال على سبيل الإعارة

كيف نجح الاتفاق في ضم باولو فيكتور؟

حمل تطبيق سعودي الآن