كارلوس إدواردو "يتجاهل" الأهلي.. وهذا ما قاله عن جماهير الهلال

تاريخ النشر: 13/07/2022
6240
منذ سنة
كارلوس إدواردو يتجاهل الأهلي.. وهذا ما قاله عن جماهير الهلال

أجرى النجم كارلوس إدواردو، حديثًا إعلاميًا مع المركز الإعلامي في نادي بوتافوجو البرازيلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تطرق خلاله إلى العلاقة الطيبة مع جماهير الهلال، متجاهلًا الحديث عن الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| كل ما تريد معرفته عن "انضمام" سانشيز إلى النصر 

الأهلي لم يتمكن من البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتفى مع المدربين الألباني بيسينك هاسي ثم الأوروجوياني روبرت سيبولدي في احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

كارلوس إدواردو "يتجاهل" الأهلي.. وهذا ما قاله عن جماهير الهلال

وأعلن نادي بوتافوجو البرازيلي، عبر بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد رسميًا مع النجم كارلوس إدواردو.

وكتب حساب بوتافوجو البرازيلي، في تقديم كارلوس إدواردو إلى الجماهير البرازيلية: "نهاية التشويق والإثارة.. إدواردو أصبح لاعبًا في بوتافوجو، مرحبًا بك".

وفي أول تعليق له، أشار النجم كارلوس إدواردو إلى أنه اعتاد اللعب في مركز "محور الارتكاز" في تجاربه الأوروبية، قبل الوصول إلى الهلال، حيث قال له أحد المدربين في المملكة العربية السعودية: "أنت تشم رائحة الأهداف.. سأجعلك تلعب في الوسط الهجومي".

وشدد على أن العمل الجيد الذي قام به مع الهلال، هو سر العلاقة الجيدة مع المدرج الأزرق، حيث أن الجماهير السعودية "تابعت" حساب بوتافوجو البرازيلي على تويتر، ردًا على الجميل الذي قدمه كارلوس إدواردو في دوري المحترفين.

وأتم كارلوس إدواردو: "غادرت البرازيل بسن مبكرة و الآن أعود للبرازيل وكل ما أقوله أن على جماهير بوتافوجو أن تثق بي وسأساعد زملائي اللاعبين و النادي في المرحله القادمة لتحقيق بعض أهدافه".

اقرأ أيضا

تعرف على وجهة نجم الأهلي في صيف 2022.. من الأولى إلى أبطال آسيا

إعلامي ينقل ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن