دياز يضع خطة التخلص من "ثنائي" الهلال في صيف 2022

تاريخ النشر: 12/07/2022
501
منذ سنة
دياز يضع خطة التخلص من ثنائي الهلال في صيف 2022

شهدت الفترة الماضية ترتيبات مكثفة بين الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال وإدارة النادي بشأن عدة أمور تتعلق بمستقبل بعض لاعبي الفريق.

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال يتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة في صيف 2022

وحرصت الإدارة الهلالية على الاستماع لوجهة نظر الأرجنتيني بشأن العديد من الأمور الهامة الخاصة بالفريق ومنها موقف المدرب الأرجنتيني من استمرار مواطنه لوتشيانو فييتو مع الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا.

دياز يضع خطة التخلص من "ثنائي" الهلال في صيف 2022

ورغم تناثر أنباء قوية حول تزايد فرص رحيل لوتشيانو فييتو إلا أن المدير الفني للهلال حسم الجدل وأعلن إستمرار اللاعب الأرجنتيني لكن بشكل مؤقت، مؤكداً أنه الأخير سوف يتواجد مع بعثة الهلال خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، نهاية الشهر الجاري بمدينة برمنجهام البريطانية ولكن الجهاز الفني للزعيم لا يريد استمراره مع الأزرق في الموسم القادم.

موقف دياز مع فييتو، يؤكد أن تواجد اللاعب مع الزعيم في معسكر إنجلترا ليس إلا محاولة من الهلال للحصول على فترة أطول لتسويق اللاعب بعدما تم الاتفاق بين الإدارة والمدرب الأرجنتيني على رحيل لوتشيانو فييتو بصورة نهائية أو على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان لوتشيانو فييتو، قضى نصف الموسم المنقضي على سبيل الإعارة في الشباب، منذ يناير الماضي.

كما رحّبت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، برحيل البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدرس الأدارة الهلالية عدة عروض بشأن مستقبل ماتيوس بيريرا مع الفريق، بعد وصول عدة عروض مؤخرا من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأبلغت إدارة الهلال نظيرتها في بوتافوجو البرازيلي، برغبتها في الحصول على 20 مليون يورو نظير بيع ماتيوس بيريرا، وفي هذا الشأن، فقد أكدت تقارير صحفية أن قرار رحيل ماتيوس بيريرا عن الهلال يرتبط بعدة أمورها أبرزها رفع الإيقاف عن الفريق من قيد لاعبين جدد في الصيف الجاري والشتاء المقبل نتيجة قضية محمد كنو التي تنظر لدى محكمة التحكيم الرياضي السعودي وينتظر الفريق الأزرق القرار في الفترة القليلة المقبلة.

وكان نادي الهلال، تعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا في الصيف الماضي، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي مقابل 18 مليون يورو، ليصبج الأغلى في تاريخ النادي والكرة السعودية بعقد حتى يونيو 2026.

اقرأ أيضا

حقيقة إهانة نجم الهلال في غرف الملابس

الدعيع يرد على النصر في أزمة غرفة ملابس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن