تحقيق عاجل.. هذا ما يحدث مع طارق حامد قبل "انضمامه" إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 13/07/2022
3862
منذ سنة
تحقيق عاجل.. هذا ما يحدث مع طارق حامد قبل انضمامه إلى الاتحاد

تحدث المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، بشأن مستقبل النجم طارق حامد، هدف الاتحاد في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| أزمة في الشارع السعودي؟ الفتح يعلن ضم "هدف" الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، يسعى مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023، بعد خسارة النسخة الأخيرة أمام الهلال. 

تحقيق عاجل.. هذا ما يحدث مع طارق حامد قبل "انضمامه" إلى الاتحاد

وأشار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب في منافسات الدوري المصري، إلى موقفه من طارق حامد، فنيًا وإداريًا، بعد أزمة التوقيع لصالح الاتحاد.

وكان طارق حامد، "تمرد" على تدريبات الفريق الأول في الزمالك المصري، كما وقع على عقود انضمامه إلى الاتحاد، بعدما دخل الفترة الحرة، في ظل أن عقد اللاعب صاحب الـ33 عامًا، انتهى في يونيو 2022.

وأوضح المدرب البرتغالي فيريرا في تصريحاته، أنه "يفتقد" طارق حامد في أرض الملعب، مستدركًا بشأن أزمته مع مجلس إدارة الزمالك المصري: "الأمر أصبح حاليًا بين اللاعب والإدارة".

وفي السياق ذاته، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم في الزمالك، أن النادي بصدد إجراء تحقيق "رسمي" مع طارق حامد، مساء اليوم الأربعاء، موضحًا أن النتيجة سيتم إرسالها إلى الجهاز الفني، من أجل حسم موقفه النهائي، سواء بـ"تجميد" اللاعب خارج قوائم المباريات، أو إشراكه مع إمكانية التجديد معه، لاحقًا.

التقارير الأخيرة في الاتحاد، تؤكد أن المدرب نونو سانتو، لا يرغب في إتمام صفقة النجم المصري طارق حامد، إذ يفضل التعاقد مع لاعبين آخرين من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث كان المدرب البرتغالي مدربًا لكل من وولفرهامبتون ووندرز وتوتنهام هوتسبير.

ويأمل المدرب البرتغالي نونو سانتو، التخلص من خدمات برونو هنريكي، في صيف 2022، رغم تبقي موسم رياضي آخر في عقد النجم البرازيلي مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

استعدادا للرحيل عن الاتحاد.. غروهي على أبواب هذا النادي !

عقد جديد لـنجم الاتحاد.. خبر سار في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن