احتراما لناديه السابق.. جنابري يرفض تشيلسي وترقب مدريدي

تاريخ النشر: 12/07/2022
314
منذ سنة
احتراما لناديه السابق.. جنابري يرفض تشيلسي وترقب مدريدي

لا يفكر اللاعب سيرج جنابري، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في العودة مرة إلى لندن، على الرغم من وجود اهتمام به في إدارة نادي تشيلسي بقيادة رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي مالك البلوز الجديد.

وبحسب ما ورد لن يفكر مهاجم أرسنال السابق سيرج جنابري في الانتقال إلى ناد آخر في لندن، بعد أن قضى فترة في صفوف فريق أرسنال.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن البلوز أجرى ما وصف بأنه استفسارات "مؤقتة" حول جناح بايرن ميونيخ، بعد أن فقد الأمل في التعاقد مع جناح ليدز يونايتد، رافينها، الذي يقترب من الانضمام إلى برشلونة.

سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفًا واحدًا في 18 مباراة مع فريق الجانرز على مدار أربعة مواسم قبل أن يتوجه إلى ألمانيا لتعزيز مسيرته في نهاية المطاف مع أبطال الدوري الألماني.

وادعت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الوقت الذي قضاه في شمال لندن يعني أنه لن يفكر في فكرة الانتقال، إلى أحد منافسيهم في المدينة، مما يجعل تشيلسي غير متأكد من خطوتهم التالية.

جنابري بين اهتمامات تشيلسي ومستقبل غامض في بايرن ميونيخ

ويضيف التقرير أن مستقبل جنابري في ملعب "أليانز أرينا" بعيد كل البعد عن اليقين، مع انتهاء عقده مع العمالقة الألمان في الصيف المقبل.

تزعم الصحيفة الألمانية أيضًا أن المحادثات بين ممثلي مهاجم ألمانيا وبايرن ميونيخ معلقة، حيث يرى رؤساء الأندية فشله في قبول صفقة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني (19 مليون يورو) سنويًا كرفض للشروط.

طالع أيضًا: 

بعقد طويل الأمد.. مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع رودري 

رغم المفاوضات المكثفة.. ضربة برشلونة الموجعة لرافينيا 

خطة ماكرة.. هل ينجح مان يونايتد في إبقاء رونالدو بأولد ترافورد؟ 

مدينة مانشستر تستعد للصراع على جنابري أمام ريال مدريد

ويزعمون أن الانتقال إلى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا يظل خيارًا متاحًا لجنابري، حيث يستعد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لخسارة رحيم سترلينج أمام تشيلسي في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

يمكن للاعب الألماني الدولي، الذي سجل 65 هدفًا في 171 مباراة مع بايرن ميونيخ، اللعب في أي من الجناحين وكذلك في الوسط ، مما يعني أن تعدد استخداماته قد يكون مفيدًا لجوارديولا.

ويقال إن غريم السيتي مانشستر يونايتد مهتم أيضًا بصفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بينما تم ربط ريال مدريد أيضًا.

لم يتم تحديد أي رسوم للاعب الدولي الألماني جنابري، الذي تطور ليصبح أحد أفضل المواهب الهجومية في أوروبا.

ومن غير المرجح أن يغري أي شيء أقل من 45 مليون جنيه إسترليني الشركات الألمانية العملاقة للبيع.

أحضره أرسين فينجر إلى أكاديمية آرسنال عندما كان مراهقًا في عام 2013، قبل أن يبدو أنه فقد الثقة به وأرسله معارًا إلى وست بروميتش في فبراير 2016.

تم بيعه في النهاية إلى فيردر بريمن مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني في أغسطس قبل أن ينضم إلى بايرن بعد عام.

وأصبح جنابري لاعبًا عالميًا، حيث فاز بـ 12 لقبًا كبيرًا مع العمالقة الألمان، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كما حقق الألماني انتصارين في كأس الاتحاد الإنجليزي باسمه مع أرسنال.

اقرأ أيضا

ميركاتو 2020.. إلى أين يذهب مبابي وجنابري وديباي؟

بايرن ميونيخ يدفع بالقوة الضاربة ضد لايبزيج.. وجنابري احتياطيا

حمل تطبيق سعودي الآن