رغم المفاوضات المكثفة.. ضربة برشلونة الموجعة لرافينيا

تاريخ النشر: 12/07/2022
607
منذ سنة
رغم المفاوضات المكثفة.. ضربة برشلونة الموجعة لرافينيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن توقيع برشلونة مع البرازيلي رافينيا نجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، لم يعد أمرًا طارئًا، بالرغم من تكثيف المفاوضات لحسم الصفقة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن عرض برشلونة من أجل رافينيا بعد تجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، لم يعد أمرًا طارئًا، لكن كثف النادي المفاوضات للتوقيع معه.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يرى أن وصوله متأخر، لهذا السبب، قدّم برشلونة عرضًا يتراوح بين 50 و 55 مليون يورو للبرازيلي وهم يثقون في القدرة على إغلاق العملية.

على الرغم من أن عرض تشيلسي والأندية الأخرى متفوق، إلا أن اللاعب يضغط أيضًا ليكون لاعبًا في برشلونة وفي مكاتب "كامب نو"، يأملون أن يقبل ليدز عرضهم، لأنه لا يبدو أن برشلونة مستعد للوصول إلى 72 مليون يورو التي تمت مناقشتها أمس في إنجلترا.

من جانبه أكد الصحفي الموثوق، لويس روخو أن نادي ليدز يونايتد ينتظر العرض الرسمي من برشلونة لرافينيا، الذي يتضمن 55 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى 20 كمتغيرات، وسوف يطلب النادي الإنجليزي ضمانات الدفع.

طالع أيضًا: 

خطة ماكرة.. هل ينجح مان يونايتد في إبقاء رونالدو بأولد ترافورد؟ 

بعقد طويل الأمد.. مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع رودري

بيل يثير الجدل حول الدوري الأمريكي: "لم أنضم لدوري التقاعد"  

ويواصل برشلونة الإسباني، ضغطه على اللاعب ووكيل أعماله ديكو، للثبات على موقف عدم المغادرة سوى للفريق الكتالوني، في انتظار رد ليدز على العرض المقدم لضم رافينيا.

ورفض ليدز يونايتد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الجاري، التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رافينيا يهدد برشلونة بتحذير شديد اللهجة.. مفاجأة منتظرة 

استعد يا برشلونة.. رافينيا يمهد لرحيله عن ليدز بخطوة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن