تمت.. تعرف على اسم "مدرب" الأهلي في الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 12/07/2022
3176
منذ سنة
تمت.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في الدرجة الأولى

يقترب النادي الأهلي من إعلان اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في منافسات دوري الدرجة الأولى 2022-2023، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| الحرب تبدأ في صيف 2022.. السومة يطالب الأهلي بـ12 مليون ريال!

الأهلي لم يتمكن من البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتفى مع المدربين الألباني بيسينك هاسي ثم الأوروجوياني روبرت سيبولدي في احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

تمت.. تعرف على اسم "مدرب" الأهلي في الدرجة الأولى

وأشارت صحيفة "عكاظ" عبر موقعها الرسمي، إلى أن المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، منح مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة الرسمية على قيادة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2022-2023.

وكان سيبولدي، طلب من الأهلي، الحصول على راتب سنوي أعلى، من أجل الموافقة على تدريب نادٍ ينشط في منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويثق موسى المحياني، المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم، في المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في ظل أنه يعرف إمكانيات نجوم الأهلي جيدًا، ما يساعد على سرعة عودة الفريق إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيبولدي، قاد الأهلي في 7 مباريات رسمية فقط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فاز في 1، خسر 2، وتعادل بـ4 مواجهات أخرى. 

 

اقرأ أيضا

الرابع.. نجم جديد يرحل عن الأهلي في صيف 2022

بين 3 دول.. الأهلي يحدد وجهة معسكر الإعداد لـدوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن