بين 3 دول.. الأهلي يحدد وجهة معسكر الإعداد لـ"دوري يلو"

تاريخ النشر: 11/07/2022
530
منذ سنة
بين 3 دول.. الأهلي يحدد وجهة معسكر الإعداد لـدوري يلو

قررت إدارة النادي الأهلي، اختيار دولة المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم، تحضيرًا للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الأهلي للمشاركة في دوري يلو للدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن النادي الأهلي، اختار دولة تركيا مقرًا لمعسكر الفريق الكروي الأول، بعد مفاضلة بين النمسا وسويسرا.

اقرأ أيضًا: صورة| كارلوس إدواردو يعلن رحيله عن الأهلي برسالة مؤثرة

وبدأت إدارة النادي الأهلي، بإبلاغ اللاعبين ببرنامج الإعداد، فضلًا عن مخاطبة عدد من الأندية التركية، من أجل تنسيق مباريات ودية خلال معسكر الأهلي.

ومن المقرر أن يجتمع لاعبو الأهلي في 18 يوليو الجاري، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وخوض عدد من الحصص التدريبية، قبل السفر إلى تركيا في 21 يوليو، في معسكر يستمر لمدة 3 أسابيع.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع الأوروغوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق الكروي الأول، من أجل تجديد عقده مع النادي، رغم قيادة الفريق في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي في مسابقة دوري المحترفين، والهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

طالع أيضًا..

قرار رسمي مرتقب يطيح بالنفيعي من رئاسة الأهلي 

الأهلي في خطر .. 3 أسباب وراء رفض الجماهير بقاء سيبولدي

السومة يوجه أصابع الاتهام للنفيعي.. "من تسبب بكارثة الأهلي؟" 

اقرأ أيضا

الأهلي في خطر .. 3 أسباب وراء رفض الجماهير بقاء سيبولدي

فيفا يعاقب الأهلي.. أزمة جديدة بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن