فييتو يعود "مؤقتا" إلى معسكر الهلال

تاريخ النشر: 11/07/2022
222
منذ سنة
فييتو يعود مؤقتا إلى معسكر الهلال

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معسكرًا إعداديًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن تطير بعثة الهلال إلى مدينة برمنجهام، في 28 يوليو الجاري، من أجل إقامة معسكر إعدادي، يشهد مباراتين وديتين، الأولى أمام ألميريا الإسباني في 7 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى الرياض في 13 أغسطس المقبل.

تعرف على برنامج الهلال في معسكر برمنجهام قبل الموسم الجديد

وذكرت صحيفة "الرياض" أن  الأرجنتيني لوسيانو فييتو، سيكون متواجدًا في معسكر الهلال، بعد انتهاء فترة إعارته مع الشباب.

ويرتبط فييتو بعقد مع الهلال حتى يونيو 2024، فيما تتجه الإدارة نحو إعارة اللاعب أو تسويق عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يعد اللاعب خارج حسابات المدير الفني رامون دياز.

ويشهد معسكر الهلال عودة 9 لاعبين من الإعارة لأندية أخرى، خلال موسم 2021-2022، وهم لوسيانو فييتو "الشباب"، عبد الرحمن الدخيل "الدرعية"، نواف المفرج "جدة"، منصور البيشي "الرائد"، تركي المطيري "الأخدود"، حبيب الوطيان وحمد العبدان "الحزم"، خليفة الدوسري "الفتح"، فواز الطريس "الفيحاء"، فضلًا عن اللاعبين الصاعدين.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بعد تزعم الصدارة برصيد 67 نقطة، كما فاز الهلال بلقب كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا 2021، مع الفوز بفضية كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد "2022-2023"، مشاركة الهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، مع المشاركة في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا:

هل يرحل ميشايل عن الهلال؟.. "رد برازيلي حاسم" 

بند سري في عقد نجم الهلال يمكنه من الرحيل عن صفوف الفريق 

قرار مفاجئ في الهلال من دياز يربك الحسابات قبل الموسم الجديد 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم|مفاجأة كأس العالم.. غياب آسيوي والكويكبي يقترب

لا تعليق.. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن