عودة مورايس ..خطوة هامة على طريق إستعادة أمجاد "فرسان مكة"

تاريخ النشر: 11/07/2022
612
منذ سنة
عودة مورايس ..خطوة هامة على طريق إستعادة أمجاد فرسان مكة

رغم أن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب نادي الوحدة الذي لعب على سبيل الإعارة لنادي النصر الموسم الماضي تلقى الفترة الماضية عدة عروض مُغرية للإستمرار في رحلة الإعارة سواء مع النصر أو مع أي نادً أخر داخل المملكة إلا أن إدارة الوحدة أغلقت الباب أمام هذه العروض.

وأعلن مسئولو الوحدة أن مورايس سيعود للفريق في الموسم المقبل لأن كتيبة "فرسان مكة" أصبحت بحاجة للصفقات القوية واللاعبين المؤثرين من أجل تقديم عروض قوية في المسابقات المحلية الموسم المقبل الذي عاد فيه الوحدة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد موسم قضاه في دوري الدرجة الأولى.

عودة مورايس ..خطوة هامة على طريق إستعادة أمجاد "فرسان مكة"

ويهدف الوحدة إلى إعادة لاعبيه المُعارين وفي مقدمتهم مورايس وضم لاعبين جدد محليين وأجانب بهدف إستعادة أمجاد الفريق وتحقيق الإنتصارات وليس فقط البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضًا:

بيانيتش يوافق.. وطلب "عاجل" من برشلونة إلى النصر 

أخبار النصر اليوم|صيف 2022 يبدأ.. مفاوضات برشلونة وسخرية نابولي 

رغبة الوحدة في إعادة مورايس ربما رفضها اللاعب في البداية لرغبته في البقاء مع النصر أو اللعب لأحد الأندية الكبيرة في المملكة قبل أن يتبدّل الحال ويقتنع اللاعب البرازيلي بوجهة نظر إدارة الوحدة ويوافق على فكرة العودة لكتيبة الفرسان من أجل المساهمة مع زملاؤه في تحقيق نتائج تليق بفريق الوحدة وتاريخه الكروي العريض.

وشارك مواريس أنسيلمو مع النصر خلال الموسم الماضي في 22 مباراة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك، من أصل 34 مباراة خاضها العالمي في الدوري وكأس الملك والبطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

فيفا يصدم الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

صيف 2022 يبدأ.. خبر سار في النصر بـ36 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن