الأهلي في خطر .. 3 أسباب وراء رفض الجماهير بقاء سيبولدي

تاريخ النشر: 10/07/2022
390
منذ سنة
الأهلي في خطر .. 3 أسباب وراء رفض الجماهير بقاء سيبولدي

صدمة كبيرة فرضت نفسها على جماهير النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية عقب التسريبات التي ظهرت عن نية إدارة الراقي في الإبقاء على الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم أخر وقيادة الراقي في دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023.

وانفجر بركان الغضب بين جماهير الأهلي عبر هاشتاجات فرضت نفسها على مواقع التواصل الإجتماعي " تويتر " طالبت خلاله برحيل سيبولدي وغيابه عن الفريق والبحث عن مدرب جديد يتولى المسئولية بعد صدمة تاريخية تمثلت في هبوط الأهلي وغيابه عن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في النسخة المقبلة .

اقرأ أيضًا عن الأهلي في سعودي سبورت:

السومة يوجه أصابع الاتهام للنفيعي.. "من تسبب بكارثة الأهلي؟" 

فيفا يعاقب الأهلي.. أزمة "جديدة" بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى 

وشهدت الساعات الأخيرة تعالي نبرات الجماهير الأهلاوية الرافضة لبقاء الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني لعدة أسباب نرصدها في السطور التالية :

الدوري .. هبوط الأهلي لأول مرة

أول الخطايا التي يملكها سيبولدي في قلوب جماهير الأهلي فشله في انقاذ الفريق من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخ النادي رغم أنه لم يقود الفريق سوى في 7 مباريات خاصة وأن الفريق تراجع ترتيبه معه وفشل في البقاء وكتب هبوطا تاريخيا غير مسبوقا في تاريخه.

الحصاد .. 7 نقاط مع الأهلي

ثاني الخطايا التي تهدد بقاء سيبولدي في الأهلي هي أرقامه الشخصية المتواضعة التي حققها في 7 مباريات قاد فيها الراقي، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل 4 مرات وخسر في مباراتين ليحصد 7 نقاط في 7 جولات أي ثلث النقاط التي خاض خلالها منافسات بطولة الدوري قبل الهبوط .

النجوم .. سقوط السومة في الأهلي

من الخطايا التي ساهمت في تراجع فرص سيبولدي في قلوب جماهير الأهلي انهيار مستوى لاعبين بشكل لافت تحت قيادته بصورة ساهمت في الهبوط يتصدرها السوري عمر السومة كابتن وهداف الفريق إلى جانب فرانك وكارلوس إدواردو ومحمد الربيعي وعبدالرحمن غريب.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يسرب معلومة عن النفيعي والمحياني.. والإدارة تهدده

هل ينتقم الأهلي من البلطان بقرار رسمي مرتقب؟

حمل تطبيق سعودي الآن