اسم مفاجأة.. تعرف على "مدرب" الأهلي في دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 10/07/2022
2641
منذ سنة
اسم مفاجأة.. تعرف على مدرب الأهلي في دوري الدرجة الأولى

يقترب النادي الأهلي من إعلان اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في منافسات دوري الدرجة الأولى 2022-2023، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا "يصدم" الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

الأهلي لم يتمكن من البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتفى مع المدربين الألباني بيسينك هاسي ثم الأوروجوياني روبرت سيبولدي في احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

اسم مفاجأة.. تعرف على "مدرب" الأهلي في دوري الدرجة الأولى

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ مفاوضاته مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، من أجل توقيع عقد جديد معه، رغم الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وشددت على أن الأهلي يرى في سيبولدي، مدربًا جيدًا، يعرف إمكانيات اللاعبين، كما أنه لم يكن أبدًا سببًا في الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأوضحت أن سيبولدي أبدى موافقة أولية على تدريب الأهلي، لكنه اشترط الحصول على راتب أعلى من الراتب السابق الذي كان يحصل عليه في موسم 2021-2022، من أجل الموافقة على تدريب فريق ينشط في الدرجة الأولى.

وأكدت أن الاختيار وقع على المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، بناءً على قناعة من موسى المحياني، المدير التنفيذي لكرة القدم، تحت إشراف ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

سيبولدي، قاد الأهلي في 7 مباريات رسمية فقط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فاز في 1، خسر 2، وتعادل بـ4 مواجهات أخرى.

اقرأ أيضا

هل ينتقم الأهلي من البلطان بقرار رسمي مرتقب؟

نجم الأهلي يسرب معلومة عن النفيعي والمحياني.. والإدارة تهدده

حمل تطبيق سعودي الآن