الأرجنتين بوابة ميسي لاستعادة بريقه في 2023

تاريخ النشر: 10/07/2022
139
منذ سنة
الأرجنتين بوابة ميسي لاستعادة بريقه في 2023

يستمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشواره الحافل بالإنجازات الفردية والجماعية، مع بلوغه عامه الـ 35، في رحلة جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كان موسمها الأول مخيبًا لآمال محبيه.

ميسي فشل في تقديم المستوى المعهود عنه خلال السنوات الماضية، وظل بعيدًا عن دوائر الأضواء والتألق بقميص العملاق الفرنسي.

الأرجنتين بوابة ميسي لاستعادة بريقه في 2023

وسيكون المنتخب الأرجنتيني بوابة ليونيل ميسي لاستعادة مستواه، من خلال الحفاز المتمثل في حصد لقب كأس العالم المقبل في قطر.

كأس العالم في نهاية العام الحالي، سيشهد منافسة كبيرة بين المنتخبات الكبرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية على وجه التحديد، بينما سيكون احتفال ليو باللقب بقميص التانجو هو حلم لجميع محبي كرة القدم.

ميسي لا ينقصه في سجله إلا تلك الجائزة الكبرى، التي حاول مرارًا الفوز بها دون جدوى، حيث خسر نهائي البطولة في 2014 أمام المنتخب الألماني.

اقرأ أيضًا:

هل ينجح جالتيه في تحقيق الحلم الضائع بـ "حديقة الأمراء"؟ 

ليفربول ومانشستر يونايتد .. قمة صلاح ونونيز وتين هاج في تايلاند 

ليونيل ميسي يستعد أيضًا لحملة جديدة مع المدير الفني الجديد كريستوفر جالتيه، حيث يسعى الأرجنتيني للتألق محليًا وقاريًا في دوري أبطال أوروبا.

إضافة الألقاب لخزينة ليو الشخصية هو أمرًا لن يتوقف إلا باعتزاله، حيث بات الأرجنتيني مايكنة لحصد الألقاب الجماعية والفردية على مدار مسيرته الطويلة.

ليونيل ميسي مازال حائرًا أيضًا بعيدًا عن قميص برشلونة الإسباني، ولكنه يأمل في استعادة التألق في منزله الجديد بحديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

حرب باردة بين ميسي ومبابي بسبب نيمار في باريس سان جيرمان

هل يجمع باريس بين ميسي ورونالدو في فريق واحد؟.. نعم قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن