صورة.. نونو سانتو "يشتبك" مع هنريكي في الاتحاد

تاريخ النشر: 10/07/2022
1722
منذ سنة
صورة.. نونو سانتو يشتبك مع هنريكي في الاتحاد

يطالب المدرب البرتغالي نونو سانتو، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد، بالتخلص من خدمات النجم البرازيلي برونو هنريكي، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| "لا تعليق".. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فور خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سعى إلى إنهاء ارتباطه مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، قبل أن يتعاقد مع البرتغالي نونو سانتو، مطلع يوليو 2022. 

صورة.. نونو سانتو "يشتبك" مع هنريكي في الاتحاد

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، طلب من مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، التخلص من خدمات النجم البرازيلي برونو هنريكي، موضحًا أنه غير مقتنع بإمكانياته، فنيًا. 

برونو هنريكي البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد منذ صيف 2020، قادمًا من بالميراس البرازيلي.

وفي أول رد فعل له، نشر البرازيلي برونو هنريكي عبر خاصية "القصص المصورة"، صورة، توضح أرقامه المميزة التي قدمها مع الاتحاد في الموسم الرياضي 2021-2022، إذ استطاع تعويض مغادرة عبد الإله المالكي إلى الهلال. 

ننن

ووصف قطاع واسع من جماهير الاتحاد، ما يحدث بين سانتو وهنريكي بأنه "اشتباك" بين الطرفين، له عواقب وخيمة، في ظل أن طلب المدرب البرتغالي لا يمكن رفضه، كما أن اللاعب البرازيلي لديه عام كامل في العقد الذي ينتهي صيف 2023. 

ويرى قطاع آخر، أن برونو هنريكي قدم مستويات جيدة جدًا، لذا لا بد من الحفاظ على خدماته، وإقناع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بأن يمنحه بعض الوقت والفرص في المعسكر الصيفي المقام في النمسا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| طلبات سانتو.. وصورة جدلية مع رئيس الشباب

هل تصالح رئيس الشباب مع الاتحاد؟ صورة تثير جدل الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن