حمد الله يصطحب نجم النصر لـ"أداء مناسك الحج".. صور من مكة المكرمة

تاريخ النشر: 10/07/2022
17531
منذ سنة
حمد الله يصطحب نجم النصر لـأداء مناسك الحج.. صور من مكة المكرمة

ظهر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، يؤدي مناسك الحج في مكة المكرمة، إلى جانب نجم النصر، وعدد كبير من نجوم كرة القدم، محليًا وعالميًا. 

اقرأ في سعودي سبورت| "لا تعليق".. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

وغادر عبد الرزاق حمد الله، الذي يحظى بشعبية واسعة بين جماهير الشارع الرياضي السعودي، النصر، في نوفمبر 2021، بعد فسخ العقد بين الطرفين، فيما أتم انضمامه إلى الاتحاد في يناير 2022.

حمد الله يصطحب نجم النصر لـ"أداء مناسك الحج".. صور من مكة المكرمة

وأدى عدد من نجوم كرة القدم، المسلمين، حول العالم، فريضة الحج في مكة المكرمة، حيث ظهر الغيني نابي كيتا، نجم ليفربول، ضمن الحجاج، بينما من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تواجد عبد الرزاق حمد الله، سلطان الغنام وأحمد حجازي. 

- عبد الرزاق حمد الله: نشر المهاجم المغربي، صورة له، بـ"ملابس الإحرام"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، مع تعليق: "اللهم حجاً مبرورًا و سعياً مشكوراً و ذنباً مغفوراً إن شاء الله". 

عبد الرزاق حمد الله

- سلطان الغنام: لم ينشر نجم النصر، أي صورة له عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، لكن مقاطع فيديو عدة، أظهرت أنه أدى مناسك الحج، مكتفيًا بتهنئة المسلمين حول العالم، عبر تويتر: "كل عام وأمتنا العربية والإسلامية بكل خير.. نسأل الله أن يعيده علينا اعوامًا عديدة.. وأزمنةً مديدة.. تقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال". 

- أحمد حجازي: المدافع المصري الذي يمتلك عقدًا مع الاتحاد حتى صيف 2023، أقام فريضة الحج هذا العام، حيث التقط معه المعجبون، صورًا تذكارية، وفق ما أظهرته مقاطع الفيديو المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

عع

اقرأ أيضا

الصبر ينفذ.. قرار فرنسي يجبر برشلونة على خيانة نجم البريميرليج

هل تصالح رئيس الشباب مع الاتحاد؟ صورة تثير جدل الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن