"لا تعليق".. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

تاريخ النشر: 10/07/2022
1432
منذ سنة
لا تعليق.. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

أثارت أنباء ترشيح الهلال إلى المشاركة في كأس العالم للأندية 2022، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعدما زعم بعض الإعلاميين الرياضيين، أحقية النصر، في استضافة النسخة القادمة من المسابقة المونديالية. 

اقرأ في سعودي سبورت| نونو سانتو يفاجئ الشارع السعودي بـ"4 قرارت مثيرة في الاتحاد"

وتداول الوسط الرياضي السعودي، شائعات إعلامية، بشأن كأس العالم، تخص ترشيح الهلال واستضافة النصر، ما أثار غموضًا واسعًا، في ظل عدم تحديد موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2022-2023.

"لا تعليق".. الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر في كأس العالم

ومن المقرر أن يقام دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا في فبراير 2023، ما يعني أن منافسات كأس العالم للأندية، بالتأكيد، ستقام قبل المباراة النهائية في البطولة الآسيوية، لذا زعم البعض، ترشيح الهلال، وذهب آخرون، إلى استضافة النصر. 

وأكد مصدر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفق وكالة الأنباء الألمانية، أن كأس العالم للأندية تتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موضحًا أنه لم يصل أي خطاب رسمي بشأن المونديال، سواء الموعد أو المستضيف. 

وأتم: "لذا لا يمكن التعليق على كأس العالم، لا يمكن التعليق على أي شيء غير موجود".

يذكر أن الهلال آخر من شارك من قارة آسيا، في كأس العالم 2021، عندما حصد المرتبة الرابعة، بعد فوز وحيد على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم الخسارة مرتين، ضد كل من تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0).

اقرأ أيضا

فيفا يصدم الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

تعليق مهين من نابولي على انضمام أوسبينا إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن