نونو سانتو يفاجئ الشارع السعودي بـ"4 قرارت مثيرة في الاتحاد"

تاريخ النشر: 09/07/2022
7254
منذ سنة
نونو سانتو يفاجئ الشارع السعودي بـ4 قرارت مثيرة في الاتحاد

يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو، في صيف 2022، العمل على تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت. 

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، عاش موسمًا "صفريًا" مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، خاصة بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لصالح الهلال، في الجولات الأخيرة.

نونو سانتو يفاجئ الشارع السعودي بـ"4 قرارت مثيرة في الاتحاد"

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، القرارات الأربع التي فاجأ بها المدرب البرتغالي نونو سانتو، جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد: 

- القرار الأول.. بقاء رباعي الاتحاد

أبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو، وفق الإعلامي "عدنان جستنيه"، إعجابه الشديد بالمستويات التي يمتلكها كل من البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، البرازيلي إيجور كورنادو، المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ لا ينوي التخلص من أي منهم، أبدًا. 

- القرار الثاني.. ماذا عن هنريكي؟

تداول قطاع واسع من جماهير الشارع السعودي، أن مدرب الاتحاد يرغب في التخلص من البرازيلي برونو هنريكي، لكن الإعلامي "عدنان جستنيه"، أوضح أن البرتغالي نونو سانتو لم يصدر  أي قرار في هذا الشأن، سواء بالموافقة على بقائه أو رفض ذلك.

- القرار الثالث.. الأجنبي الثامن

يفضل المدرب البرتغالي نونو سانتو، أن يكون اللاعب الذي يشغل الخانة الثامنة في قائمة أجانب الاتحاد، جناحًا هجوميًا، في ظل الخيارات المحلية التي تنحصر بين عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود، خاصة بعد إيقاف فهد المولد بسبب المنشطات.

- القرار الرابع.. حارس جديد

طلب سانتو من مجلس إدارة الاتحاد، التعاقد مع حارس مرمى محلي، من أجل يجلس على مقاعد البدلاء بجوار راكان النجار، على أن يشارك في حال إصابة البرازيلي مارسيلو جروهي، كما أوصى بإعارة اللاعبين الشباب في الفريق إلى أندية تنشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

رسميا| عقوبة جديدة ضد الاتحاد.. خطأ بسيط يهدد بكارثة خطيرة

ما حقيقة الكارثة الطبية التي أصابت نجم الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن