خطة برتغالية شريرة تحقق حلم سيلفا وتطرد دي يونج من برشلونة

تاريخ النشر: 10/07/2022
838
منذ سنة
خطة برتغالية شريرة تحقق حلم سيلفا وتطرد دي يونج من برشلونة

يواصل برشلونة الإسباني، محاولاته للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو، خاصة مع خروج اللاعب من اهتمامات المدرب تشافي هيرنانديز، الذي بات يرى برناردو أفضل منه.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

الأزمات الصحية تجبر البرازيلي فريد على وداع حزين لكرة القدم 

رحيم سترلينج إلى تشيلسي في صفقة خالية.. "بانتظار الإعلان الرسمي" 

 خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة "نعم" من بايرن ميونخ 

تطور جديد يؤكد انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا، خلال لقاء جمع بينهما الأسبوع الماضي، بشأن تلك الصفقة.

وأوضحت أن لابورتا أكد لخورخي مينديز، أن برشلونة سيطلب التعاقد مع برناردو حال رحيل فرينكي دي يونج مباشرة، سواء لمانشستر يونايتد أو تشيلسي.

وأشارت إلى أن برشلونة اتفق مع وكيل أعمال برناردو، على تقديم اللاعب وفقا لتلك الخطة طلب انتقال لإدارة مانشستر سيتي، التي من المتوقع أن تطلب نحو 100 مليون يورو.

وأكدت أن برشلونة سيكون مستعدا لإبرام الصفقة، مقابل 70 أو 80 مليون يورو، خاصة بعد رحيل دي يونج، بمبلغ لا يقل عن ذلك، بالإضافة لتفعيل الروافع الاقتصادية.

ولن يستطيع برشلونة التحرك خطوة واحدة تجاه التعاقد مع برناردو سيلفا، حال ما لم يتمكن من بيع فرينكي دي يونج، الرافض للرحيل حتى الآن.

الجدير بالذكر، بحسب التقارير البريطانية، أن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، إلا بعرض مالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بيرناردو سيلفا يوافق على الانضمام إلى برشلونة

بيرناردو سيلفا يرحب بالانتقال إلى برشلونة بـلا تضحيات

حمل تطبيق سعودي الآن