فيفا "يصدم" الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 09/07/2022
24881
منذ سنة
فيفا يصدم الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم السبت، صدمة إلى الهلال والنصر، بشأن منافسات كأس العالم للأندية 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم "جديد" يرحل عن النصر في صيف 2022.. ما علاقة حمد الله؟

وتداول الوسط الرياضي السعودي، شائعات إعلامية، بشأن ترشيح الهلال إلى المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية 2022، مع إمكانية استضافة النصر، لها، ما أثار غموضًا واسعًا، في ظل عدم تحديد موعد نهائي دوري أبطال آسيا. 

فيفا "يصدم" الهلال والنصر في كأس العالم.. ماذا حدث؟

ومن المقرر أن يقام دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا في فبراير 2023، ما يعني أن منافسات كأس العالم للأندية، بالتأكيد، ستقام قبل المباراة النهائية في البطولة الآسيوية، لذا زعم البعض، ترشيح الهلال، وذهب آخرون، إلى استضافة النصر

وأشارت صحيفة "الاتحاد الرياضي" الإماراتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن "فيفا" يدرس حاليًا، تأجيل منافسات كأس العالم للأندية 2022، إلى شهر مارس أو أبريل، مع إمكانية إقامتها في صيف 2023.

وهكذا.. تقام النسخة القادمة من كأس العالم، بعد نهاية دوري أبطال آسيا، ما يعني عدم ترشيح الهلال، فضلًا عن استحالة استضافة النصر. 

يذكر أن الهلال آخر من شارك من قارة آسيا، في كأس العالم 2021، عندما حصد المرتبة الرابعة، بعد فوز وحيد على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم الخسارة مرتين، ضد كل من تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0). 

اقرأ أيضا

بيريرا يبدأ حرب الرحيل ضد الهلال.. بن نافل يطلب رد أمواله

ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن