رسميا| عقوبة جديدة ضد الاتحاد.. "خطأ بسيط يهدد بكارثة خطيرة"

تاريخ النشر: 08/07/2022
493
منذ سنة
رسميا| عقوبة جديدة ضد الاتحاد.. خطأ بسيط يهدد بكارثة خطيرة

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صدمة جديدة، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"، حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو؛ لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024، مقابل 8 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وإلى جانب سانتو، وقع العميد، مع الثنائي المحلي "أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي"؛ لتدعيم مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، على التوالي.

* عقوبة دولية جديدة ضد الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني أحمد الشيخي، إلزام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مجلس إدارة نادي الاتحاد، بسداد مبلغ 750 ألف ريال، إلى النجم الصربي أليكساندر بيزيتش، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وبيزيتش لعب في صفوف الاتحاد، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة، إلى سيؤول الكوري الجنوبي، ثم الرحيل نهائيًا في أكتوبر 2020.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وكشف الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عقوبة "فيفا" الجديدة؛ تأتي على الرغم من سداد العميد، مستحقات اللاعب الصربي "المتأخرة".

وأشار إلى أن إدارة الحائلي، سددت مبلغ 8 ملايين ريال، إلى أليكساندر بيزيتش، في الساعات القليلة الماضية؛ ولكن.. بشكل متأخر عن الجدولة المتفق عليها، عند رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أحمد الشيخي، أنه وبسبب هذا التأخير في سداد المبلغ المتفق عليه في الجدولة؛ تم تغريم الاتحاد، مبلغ 750 ألف ريال إضافية.

وأصبح العميد الاتحادي، مطالبًا بدفع هذا المبلغ، وإلا سيتعرض لعقوبات رياضية من "فيفا"، تصل إلى الحرمان من التعاقدات وخصم النقاط.

اقرأ أيضا

خطاب للنصر والاتحاد.. قضية حمد الله تشتعل بـهذا القرار الرسمي !

أول رسالة من نادي أحد بعد رحيل هوساوي إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن