بند استثنائي يؤجل مؤقتا إعلان يوفنتوس التعاقد مع بوجبا 

تاريخ النشر: 23/06/2022
163
منذ أسبوع
بوجبا

سيعلن يوفنتوس الإيطالي، في الساعات المقبلة، عن تعاقده رسميا مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

موعد التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن يوفنتوس يسعى في الوقت الحالي، لإنهاء كافة تفاصيل اتفاقه مع بوجبا، من أجل التوقيع على العقود الرسمية.

وأوضحت أن  بوجبا سيوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس بعقد يمتد لـ 4 سنوات، براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو، يصل إلى 10 مليون يورو بالمتغيرات.

وأشارت إلى أن العقد سيشمل وجود بند التجديد التلقائي للعقد لمدة موسم إضافي، بحيث سيكون العقد لمدة 5 مواسم بموجب هذا الشرط الاستثنائي.

ويصل إجمالي صفقة بوجبا  إلى 80 مليون يورو في 4 مواسم، حيث يشمل هذا المبلغ رسوم الصفقة، وعمولة وكيل بوجبا، بالإضافة للراتب والمكافآت.

الجدير بالذكر، أن بوجبا كان يحصل في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن