إلى أين يا نيمار؟.. حل وحيد ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/07/2022
466
منذ سنة
إلى أين يا نيمار؟.. حل وحيد ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان

يتواصل الحديث عن مستقبل البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط الكثير من الأدلة تربطه بالانتقال لتشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، الربط بين نيمار وتشيلسي الإنجليزي، في ظل تسويق باريس سان جيرمان للمهاجم البرازيلي، حيث أبدى البلوز استعداد مبدئي للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق.

وبات نيمار خارج خطط باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، في ظل تولي البرتغالي لويس كامبوس منصب المدير الرياضي للفريق الباريسي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا       

اقرأ أيضا.. 

أول رد على قرار اعتزال ميسي وسواريز في أمريكا.. "حقيقة أم كذبة" 

ماثيوس بيريرا .. 3 أسباب وراء رحيل راقص السامبا عن الهلال قريبا 

نيمار إلى أين الموسم المقبل؟: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن تشيلسي مازال الفريق الأقرب للتعاقد مع نيمار بداية من الموسم المقبل، بكونه الفريق الوحيد القادر على دفع جزء من راتبه الكبير.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان مازال يريد مغادرة نيمار، رغم تصريحات كريستوف جالتيرر المدير الفني الجديد للفريق الباريسي، الذي أكد أن نيمار جزء من خططه.

وأشارت إلى أن الحل الوحيد لمغادرة نيمار باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الحالية، هو تخفيض راتبه للنصف على الأقل، خاصة أنه يحصل أسبوعيا بما يساوي 660 ألف إسترليني.

وأكدت أن تشيلسي مازال مستعدا لتقديم عرضا لباريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار، حيث مازالت المفاوضات مستمرة مع والده بشأن بحث الطريقة الأنسب للفريقين لضمه.

اقرأ أيضا

الهلال وإيجالو ..الرحيل للتخلّص من صداع العروض الخارجية

هل ينتقم الأهلي من البلطان بقرار رسمي مرتقب؟

حمل تطبيق سعودي الآن