الموسم الأخير.. بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة قبل الاعتزال 

تاريخ النشر: 09/07/2022
276
منذ سنة
الموسم الأخير.. بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة قبل الاعتزال 

حسم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم المقبل هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويتعرض بوسكيتس في الفترة الحالية، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تعاقد برشلونة مع الإيفواري فرانك كيسي، الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

بديل بوسكيتس في برشلونة:

كشف الصحفي الإسباني "جافي ميجيل" القريب من برشلونة، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بات مقتنع بأن بوسكيتس بات غير قادرا بالشكل الكافي على قيادة الفريق في كافة المباريات.

وأوضح أن تشافي قرر تجربة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس في موقع بوسكيتس كلاعب رقم "6"، خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، في الولايات المتحدة.

بوسكيتس إلى أين بعد نهاية عقده مع برشلونة؟: 

وفي المقابل، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بوسكيتس قرر بالفعل بعد نهاية عقده مع برشلونة، الرحيل والانتقال للدوري الأمريكي، وتحديدا لفريق إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وأشارت إلى أن بوسكيتس بالفعل لديه اتفاق كامل مع ديفيد بيكهام مالك فريق إنتر ميامي، للانتقال لصفوف فريقه بداية من موسم 2023-2024، حيث أن هدف سيرخيو الأول قيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم المقبل بقطر.

ويعمل برشلونة حاليا، على اكتشاف عدد من اللاعبين في فرق لاماسيا من أجل لعب دور بوسكيتس كموزع للكرة في وسط الميدان، في ظل علم الجميع باقتراب رحيل قائد الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

مفاجأة نارية.. ميسي وسواريز وبوسكيتس يجتمعون في هذا الفريق !

صداع في رأس تشافي.. بوسكيتس يسبب أزمة في برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن