راتب خرافي.. تفاصيل عرض بايرن ميونيخ لضم دي ليخت

تاريخ النشر: 09/07/2022
348
منذ سنة
راتب خرافي.. تفاصيل عرض بايرن ميونيخ لضم دي ليخت

قدم نادي بايرن ميونيخ الألماني، عرضه الأول الرسمي من أجل ضم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت، قلب دفاع فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن بطل الدوري الألماني، يقترب من تقديم العرض الأول مساء اليوم الأحد المقبل أو الإثنين، من أجل ضم دي ليخت.

وتأخر بايرن ميونيخ في تقديم عرضه، نظرًا للمفاوضات التي شهدت سخونة كبيرة بين الطرفين، لبحث مدى إمكانية إبرام الصفقة.

طالع أيضًا: 

غضب عارم في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو الجديد 

مذبحة خماسية في ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات 

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم دي ماريا 

يوفنتوس يطلب 80 مليون يورو من أجل دي ليخت

ويطلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو بحد أدنى نظير التخلي عن دي ليخت، فيما ستتراوح قيمة عرض البافاريين ما بين 50 و60 مليونًا، وربما قد يصل في النهاية إلى 70 مليونًا.

وسيمنح بايرن ميونيخ للاعب دي ليخت حوالي زيادة في راتبه تتراوح بين 17 أو 19 مليون يورو، رغم أنه يتقاضى حوالي 10 ملايين يورو في صفوف البيانكونيري.

واتفق بايرن ميونخ مع الدولي الهولندي على التوقيع على عقد حتى صيف 2027، لضمان استمراره داخل ملعب أليانز أرينا لفترة طويلة. 

وأفادت التقارير الصحفية المنتشرة مؤخرًا أن بايرن ميونيخ نجح في الاتفاق الشفهي مع دي ليخت، صاحب ال22 عامًا حول كافة بنود التعاقد.

وتفوق بايرن ميونيخ على نظيره تشيلسي، الذي أبدى اهتمام كبير بضم اللاعب أيضًا، لتعويض رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستينسين إلى صفوف ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

 

اقرأ أيضا

القنبلة الثالثة للميركاتو..تفاصيل عقد ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي يفتح النار على بايرن ميونيخ .. برشلونة في الانتظار

حمل تطبيق سعودي الآن