مذبحة خماسية في ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 08/07/2022
656
منذ سنة
مذبحة خماسية في ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات

يخطط نادي ريال مدريد لتنفيذ الجزء الثاني من خطة التخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن خرجوا من حسابات المدرب الإيطالي.

وبعد أن نجح في الإطاحة بأربعة نجوم من الفريق، خلال الأسابيع الماضية، هم جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو، بانتهاء عقودهم، في حين رحل لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا بصفقة مجانية والحفاظ على 50 بالمئة من ملكية اللاعب.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أنه رغم رحيل أربعة من النجوم الكبار في الفريق، لكن إدارة الملكي لا زالت تبحث عن تفريغ أكبر عدد من اللاعبين، حيث تمتلك قائمة من 27 لاعبًا الآن.

طالع أيضًا: 

الكابوس مستمر.. برشلونة في ورطة بسبب مدافعه ورين يرفض ضمه 

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم دي ماريا 

وأشارت الصحيفة في التقرير المنشور بها اليوم الجمعة، أن هناك لاعبان بالتأكيد سيرحلان بشكل مؤكد عن ريال مدريد، وهما تاكيفوسا كوبو وجيسوس رينيير، وذلك بسبب عدم وجود مقعد فارغ للاعب أجنبي داخل الفريق.

ويستحوذ على المقاعد الثلاث كل من إدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

ويريد ريال مدريد بيع الثلاثي ماريانو دياز وداني سيبايوس وماركو أسينسيو، بسبب انتهاء عقودهم بعد عام واحد فقط، وتذبذب مستواهم.

وبنجاح ذلك يكون ريال مدريد متواجدًا في الموسم الجديد بقائمة تضم 22 لاعبًا، لكنها لن تشكل عائق أمام أنشيلوتي، بسبب تنوع القائمة في جميع المراكز.

اقرأ أيضا

هل انتهى الميركاتو لريال مدريد؟.. جلسة بين بيريز وأنشيلوتي تجيب

رسميًا.. ريال مدريد يتخلص من لوكا يوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن