ثنائي النصر في الفترة الحرة.. هل يتحرك الهلال لـ"صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 09/07/2022
4975
منذ سنة
ثنائي النصر في الفترة الحرة.. هل يتحرك الهلال لـصفقة الموسم

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن هناك لاعبين في فريق الكرة بنادي النصر، قد دخلا الفترة الحرة منذ أسبوع، ولم تفاوضهما إدارة النصر من أجل تجديد العقد.

وقال الصرامي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "لاعبا النصر عبد الله مادو ومحمد آل فتيل، لهما أكثر من أسبوع وهما في الفترة الحرة، ولم يفاوضهما أحد".

اقرأ أيضًا: الهريفي لجارسيا: النصر يحتاج 4 مراكز ومشرف ومدير للكرة وراح تضيع 

وأضاف الصرامي أن نادي الهلال في حاجة للمراكز التي يلعبها ثنائي النصر، الأمر الذي ينذر بصفقة من العيار الثقيل، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميركاتو النصر والهلال في أزمة

واستعد نادي النصر، لفترة الانتقالات الصيفية، بقوة، حيث تعاقد مع المدير الفني رودي جارسيا، لمدة موسمين، كما أعلن عن التوقيع مع نجم منتخب ساحل العاج غيسلان كونان، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 3 سنوات.

في المقابل، يواصل الهلال معاناته مع قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بحرمان الهلال من القيد لفترتي تسجيل؛ على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، وفسخ عقده مع النصر بعد التجديد لنادي الهلال.

وقدم الهلال استئنافًا لدى مركز التحكيم الرياضي ضد قرار المنع من التسجيل، في ظل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، في 28 يونيو الجاري.

وتوج الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تزعم الصدارة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، بينما جاء النصر في المركز الثالث، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا:

أخبار النصر اليوم| يوم الصدمات.. "قضية حمد الله وصفقة بيانيتش" 

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات" 

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر 

اقرأ أيضا

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. بيتي وقضية التعاقدات

كافاني إلى النصر؟.. تطورات رسمية في صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن