الهريفي لجارسيا: النصر يحتاج 4 مراكز ومشرف ومدير للكرة وراح تضيع

تاريخ النشر: 08/07/2022
3013
منذ سنة
الهريفي لجارسيا: النصر يحتاج 4 مراكز ومشرف ومدير للكرة وراح تضيع

وجه فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي سابقا، أربع رسائل غاية في الأهمية إلى المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

وتعاقد النصر مع المدرب رودي جارسيا، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب ميجيل أنخل روسو، الذي قاد النصر للتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 61 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضا.. 

صورة| فهد الهريفي: "هدرب الهلال".. السر وراء تغريدة أسطورة النصر 

"سيكون بنزيمة".. الهريفي يطلب ضم هذا اللاعب في كأس العالم 

الهريفي يقدم "صفقة كبرى" إلى إدارة النصر.. لاعب موسيقار 

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "قولو لجارسيا، الفريق لا يملك هوية ولا شخصية، ولا استقرار، الثقة لدى الكثير مفقودة، بسببها الفريق عبارة عن نجوم عدة، أكثرهم لا يملك خصائص أو وظائف المركز، والإزدواجية ذابحة الفريق، يجب أن تعتمد على علمك ومنهجك فلا يوجد من يفيدك أو يساعدك في الفريق أن سمعت للأخرين راح تضيع".

وأضاف نجم النصر السابق، في رسالته إلى جارسيا: "يجب أن يعلم أن الآخرين سابقينه بخطوات، أن أحسنت استقطاب أدواتك واختيار عناصرك حسب أسلوبك وفلسفتك راح تختصر الزمن، الفريق يحتاج، حارس وظهير أيسر ومحور 6 خالص، إذا لم تستقطب مهاجم 9 يعمل كل شيء، فأن الثلث الهجومي لن ينجح إلا بالا مركزية في عناصره ليتواكب مع إمكانيات المتواجدين". 

وتابع الهريفي: "في منظومة كرة القدم، لا ينفع الاسم ولا التاريخ، الذي ينفعك هو عملك التراكمي، لأنه يخلق الهوية والتفاهم والشخصية والثقة، النصر يحتاجه ويحتاج الصبر، على بنايته لأنه هذا هو ضريبته، جربناها في ثلاث مواسم، كل مره راح نكوش على كل شي أعملوها مرة واحدة وأدعموا العمل الصحيح حتى ننشد الكمال".

واختتم نجم الأخضر والعالمي سابقا، قائلا: "واخيراً.. الحرس القديم الذي لم يقوم العمل طول موسمين ماضيين وهو قريب منه، ياليت يستحون من أنفسهم ويبعدون ومعهم الكثير من الإعلاميين، الكيان يحتاج هيكل تنظيمي مكتمل، مشرف لكرة القدم ومدير للكرة، من يسير النادي ومن يشكل ويختار أتمنى منه عدم التدخل في الأمور الفنية والاكتفاء بدعمه". 

اقرأ أيضا

فرنسي يهدد صفقة النصر العالمية.. جارسيا في مأزق بسبب فريقه السابق

جارسيا يثير غضب الهلال بـصورة تاريخية في النصر.. ما علاقة ماجد؟

حمل تطبيق سعودي الآن