عروض سعودية تعيد "هداف الفيصلي" إلى دوري المحترفين

تاريخ النشر: 08/07/2022
395
منذ سنة
عروض سعودية تعيد هداف الفيصلي إلى دوري المحترفين

كشفت تقارير صحفية عن تلقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، جوليو تفاريس، عروضًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي الرائد دخل في منافسة شرسة مع نادي الاتفاق، من أجل الحصول على توقيع جوليو تفاريس، بعد انتهاء عقده مع الفيصلي.

وهبط الفيصلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بموسم 2022-2023، بعدما احتل المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، برصيد 33 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: "قانونية شكوى الفيصلي ضد مباراة الاتحاد والباطن".. الأمير يكشف

وحقق الفيصلي ظاهرة لم تشهدها الكرة السعودية من قبل، حيث يستعد للمشاركة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل، ليصبح أول فريق هابط للدرجة الأولى، يشارك في الآسيوية.

مسيرة جوليو تفاريس مع الفيصلي

وتعاقد الفيصلي مع جوليو تفاريس في سبتمبر 2020، قادمًا من نادي ديجون، وأصبح تفاريس أحد العناصر الهجومية البارزة في صفوف "عنابي سدير".

وشارك جوليو تفاريس مع الفيصلي في 68 مباراة في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل 30 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

ووقع جوليو تفاريس على 24 هدفًا في 57 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين وصنع هدفًا في دوري أبطال آسيا، وسجل 4 أهداف وصنع هدفًا في كأس الملك.

وكانت أبرز مباريات جوليو تفاريس مع الفيصلي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، حيث سجل 3 أهداف في مرمى التعاون، ليقود الفيصلي للفوز بنتيجة (3-2)، والتتويج بلقب كأس الملك.

اقرأ أيضًا:

ملائكة يصدم الفيصلي ويضحي بالآسيوية من أجل هذا النادي 

بعد "اعتداء عنيف" في مباراة الهلال.. عقوبة رسمية ضد نجم الفيصلي 

اقرأ أيضا

ملائكة يصدم الفيصلي ويضحي بالآسيوية من أجل هذا النادي

رسميا.. شكوى خطيرة من الفيصلي ضد مباراة الاتحاد والباطن

حمل تطبيق سعودي الآن