بحضور بيريز.. انطلاق تدريبات ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل

تاريخ النشر: 08/07/2022
123
منذ سنة
بحضور بيريز.. انطلاق تدريبات ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل

عاد ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا لخوض التدريبات الجماعية لأول مرة، في بداية الموسم التحضيري لمنافسات الموسم المقبل 2022-2023.

وعاش ريال مدريد الموسم الماضي، نجاحات كبرى بالتتويج بثلاثة ألقاب، بداية من السوبر الإسباني، ومن ثم الدوري الإسباني، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

وسيعود ريال مدريد للجولات الخارجية من جديد، بعد التوقف عنها لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، حيث سيخوض معسكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيخوض ريال مدريد 3 مباريات في معسكر الولايات المتحدة، الأولى أمام برشلونة يوم الـ23 من يوليو، ومن ثم أمان كلوب أمريكي المكسيكي بعد 3 أيام، وأخيرا أمام يوفنتوس الإيطالي في الـ30 من يوليو المقبل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو   

سانتو ينقلب على الاتحاد.. والحائلي يرد بـ"أخطر قرارات 2022" 

تفاصيل اليوم في تدريبات ريال مدريد: 

تواجد في مركز تدريبات ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي تحدث مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشلوتي، من أجل تدعيمهم للدفاع عن ألقاب الموسم الماضي.

وشهدت تدريبات ريال مدريد، تواجد عدد كبير من نجوم الفريق الملكين وخاصة الصفقات الجديدة الثنائي أوريلين تشواميني، بالإضافة للمدافع الألماني أنطونيو روديجير.

وسينضم لتدريبات ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، باقي نجوم الفريق الكبار، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والكرواتي لوكا مودريتش.

ويستعد ريال مدريد يوم العاشر من أغسطس المقبل، لخوض مباراة السوبر الأوروبي، أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

بيريز الخبير.. سيناريو راموس ينقذ ريال مدريد من فخ بنزيما 

جماهير ريال مدريد تتابع انفصال نجمها عن صديقته قبل زفافه بأيام

حمل تطبيق سعودي الآن