البلطان ينتقم من الاتحاد بـ"اتفاق مرتقب" مع الأهلي

تاريخ النشر: 08/07/2022
25106
منذ سنة
البلطان ينتقم من الاتحاد بـاتفاق مرتقب مع الأهلي

يقترب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، من توجيه ضربة قاضية إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والعلاقة بين البلطان والاتحاد، توترت بشدة، في الأشهر القليلة الماضية؛ بعد حصول قلعة العميد، على توقيع النجم الدولي أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وقدّم رئيس الليث، شكوى رسمية أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين؛ يتهم فيها الاتحاد؛ بالتفاوض مع شراحيلي، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

* البلطان يخطف ثنائي الأهلي من الاتحاد..

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن تحضير البلطان، عرضًا ضخمًا، لتقديمه إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القادمة؛ من أجل التعاقد مع علي الأسمري وهيثم عسيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت التقارير، أن رئيس الشباب، سيحاول الحصول على الأسمري وعسيري، بشكل نهائي؛ وفي حال رفضت الإدارة الأهلاوية، سيقدم عرضًا آخر لـ"استعارتهما"، أثناء تواجد الراقي، في دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الأسمري وعسيري، على رأس أولويات الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

جستنيه يكشف.. 3 أسباب تحرم الأهلي من العودة لدوري المحترفين

رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـصفقة اتحادية ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن