مفاجأة| "الاتحاد يخطف خماسي الأهلي".. هل تتحول إلى حقيقة

تاريخ النشر: 08/07/2022
894
منذ شهرين
الاتحاد والأهلي

منذ هبوط النادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".. وتقارير عديدة تؤكد انتقال 5 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم، إلى الغريم الاتحاد، في الصيف الحالي.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وفي هذا السياق.. ارتبط خماسي الأهلي "محمد الربيعي، زياد الجهني، علي الأسمري، هيثم عسيري، حسن العلي"، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

- إذًا.. هل ينتقل خماسي الأهلي إلى الاتحاد في الصيف الحالي؟ّ!

الإعلامي علي العمري، حسم الجدل نهائيًا؛ بشأن انتقال خماسي الأهلي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في واحدة من أكبر الخيانات، بتاريخ الكرة السعودية.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وكشف العمري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن صعوبة تعاقد العميد، مع نجوم قلعة الراقي؛ بسبب ارتباطهم بعقود طويلة، مع الفريق.

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، التفريط في نجوم الفريق، إلى الغريم الاتحادي، مفضلين رحيلهم إلى فرق أخرى، حال أصروا على عدم اللعب في دوري يلو. 

حمل تطبيق سعودي الآن