"كافاني إلى النصر؟".. تطورات رسمية في صفقة القرن

تاريخ النشر: 08/07/2022
3829
منذ سنة
كافاني إلى النصر؟.. تطورات رسمية في صفقة القرن

بات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مُهددًا بخسارة صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

غريب ينتقل من الأهلي إلى النصر مع السومة.. حقيقة الصفقة التاريخية

وإلى جانب جارسيا، ضم العالمي رسميًا، الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، مع التوصل إلى اتفاق نهائي، للتعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وارتبط كذلك، أكثر من اسم نجم عالمي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ على رأسهم: المهاجم الأوروجوياني الكبير إدينسون كافاني.

* مستجدات مستقبل إدينسون كافاني

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي إكرام كونور، عن مستجدات مستقبل كافاني، الذي انتهى عقده بشكل رسمي، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، في الأول من يوليو الجاري.

ومثل كافاتي، العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها: نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل اللعب مع اليونايتد، في الفترة من 2020 إلى 2022.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأعلن كونور في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقديم نادي مونزا الإيطالي، عرضًا رسميًا إلى كافاني؛ لضمه إلى صفوفه، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومونزا نادي مدينة ميلانو، الصاعد حديثًا إلى الكالتشيو "السيريا أ"، أحد أغنى الأندية الإيطالية، والذي لا يمثل المال، أي مشكلة بالنسبة إليه، حيث يُخطط مسؤولوه؛ لبناء فريقٍ ينافس على البطولات المحلية؛ ما يهدد حلم النصر، في التعاقد مع كافاني.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النادي الإيطالي، عرض على المهاجم الأوروجوياني الكبير، عقدًا لمدة موسم رياضي واحد، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

وأكد إكرام كونور، على أن مونزا، ينافس العديد من الأندية، التي ترغب في كسب خدمات إدينسون كافاني، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

الهلال مهدد بـالغياب عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

ديانج يكشف.. هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن