في انتظار كلمة "نعم".. مدرب ليدز يعلن رحيل رافينيا إلى برشلونة 

تاريخ النشر: 08/07/2022
1267
منذ سنة
في انتظار كلمة نعم.. مدرب ليدز يعلن رحيل رافينيا إلى برشلونة 

أكد الأمريكي جيسي مارش المدير الفني لليدز يونايتد الإنجليزي، على اقتراب جناح فريقه الدولي البرازيلي رافينيا، من الرحيل، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل برشلونة الإسباني، ضغطه على اللاعب ووالده، للثبات على موقف عدم المغادرة سوى للفريق الكتالوني، في انتظار رد ليدز على العرض المقدم لضم رافينيا.

ورفض ليدز يونايتد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الجاري، التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو.

وتواجد ديكو الأسبوع الماضي، في المدينة الرياضية لبرشلونة، للاجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وهو ما يؤكد بأن خيار رافينيا الأول هو البلاوجرانا.

ويحتوي عقد رافينيا على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما يبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

رد فعل مثير لمانشستر يونايتد على تمرد كريستيانو رونالدو   

سانتو ينقلب على الاتحاد.. والحائلي يرد بـ"أخطر قرارات 2022" 

مدرب ليدز يعلن رحيل رافينيا لبرشلونة: 

أوضح مدرب ليدز جيسي مارش الذي يشرف على تدريب الفريق منذ مارس الماضي: "رافينيا عاد للتدريبات، نحن لن نعتمد عليه خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد".

وأضاف قائلا: "مفاوضاته ستبدأ بالتحرك بشكل سريع خلال الفترة القادمة".

وتأتي كلمات المدرب الأمريكي، في الوقت الذي ينتظر فيه برشلونة الرد الأخيرة من ليدز يونايتد، على العرض الذي تقدم به بقيمة 55 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 مليون يورو متغيرات.

وبات من المتوقع، بحسب تصريحات مدرب ليدز أن يوقع رافينيا على عقود انتقاله لبرشلونة، في الأيام المقبلة، لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2027، وسيحصل على راتب سنوي قدره 6 مليون يورو.

وسيكون برشلونة مستعدا حال الحصول على موافقة ليدز يونايتد على عرضه، لإتمام الصفقة حتى في حال عدم تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية، المتعلقة ببيع نسبة 15% أخرى من عوائد بثه التليفزيوني لمدة 25 عاما.

اقرأ أيضا

أخيرا.. ليدز يوافق على بيع رافينيا لبرشلونة في صفقة تاريخية

استعد يا برشلونة.. رافينيا يمهد لرحيله عن ليدز بخطوة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن