سانتو ينقلب على الاتحاد.. والحائلي يرد بـ"أخطر قرارات 2022"

تاريخ النشر: 08/07/2022
3879
منذ سنة
سانتو ينقلب على الاتحاد.. والحائلي يرد بـأخطر قرارات 2022

اشتعلت أزمة كبرى، بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي.

والاتحاد أعلن منذ أيام قليلة، التعاقد مع سانتو، لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 8 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

غريب ينتقل من الأهلي إلى النصر مع السومة.. حقيقة الصفقة التاريخية

وإلى جانب سانتو، دعمت إدارة الحائلي، الفريق الأول لكرة القدم، بثنائي محلي كبير؛ هما: قلب الدفاع أحمد شراحيلي، والظهير الأيسر الشاب زكريا هوساوي.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. كشف الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن تعاقد العميد، مع النجم الدولي المصري طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع رفض المدرب البرتغالي، إتمام الصفقة.

* كواليس جديدة في أزمة صفقة طارق حامد

وفي هذا السياق.. نشرت تقارير مصرية، كواليس جديدة، عن أزمة صفقة انتقال حامد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأوضحت التقارير، أن نونو سانتو، "غاضب" بشدة من إدارة الاتحاد؛ بسبب حسم صفقة نجم الزمالك المصري؛ دون علمه.

وأشارت إلى أن المدير الفني الجديد لقلعة العميد، اشترط على الحائلي ومجلسه، أن يكون اختيار الصفقات الجديدة بـ"معرفته"؛ وهو الأمر الذي تم تجاهله، عند التعاقد مع طارق حامد.

ولتهدئة سانتو، أعلنت التقارير المصرية، تواصل مسؤولو الاتحاد، برئاسة الحائلي، مع حامد؛ لإبلاغه بالتراجع عن صفقة التعاقد معه، بشكل رسمي.

ووفقًا للتقارير، يأمل نادي الاتحاد، في عدم تصعيد النجم الدولي المصري "القضية"؛ خاصة أنه وقع على عقود رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

اقرأ أيضا

الاحتراف تهز النصر والاتحاد بقضية حمد الله.. مفاجأة بعد قرار فيفا

أول رسالة من نادي أحد بعد رحيل هوساوي إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن