غريب ينتقل من الأهلي إلى النصر مع السومة.. حقيقة الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 08/07/2022
3251
منذ سنة
غريب ينتقل من الأهلي إلى النصر مع السومة.. حقيقة الصفقة التاريخية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بـ"الغياب" عن مونديال الأندية رسميا.. صدمة تسعد النصر

فيفا يهز النصر بقرارات رسمية خطيرة.. "بيتي وقضية التعاقدات"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وعلى رأس النجوم، الذين تأكد رحيلهم عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصيف الحالي؛ الجناح الدولي الشاب عبدالرحمن غريب.

* حقيقة انتقال غريب إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، حقيقة انتقال غريب، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفجّر الرشيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مفاجأة من العيار الثقيل، بنفيه تقديم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أي عرض رسمي إلى الأهلي؛ للتعاقد مع الجناح الشاب.

طالع أيضًا| رغم الهبوط.. الأهلي يزلزل الشارع السعودي بـ"صفقة اتحادية ضخمة" 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الوحدة "الصاعد إلى دوري المحترفين في الموسم الجديد"؛ هو النادي الوحيد حتى الآن، الذي أبدى اهتمامه، بالتعاقد مع عبدالرحمن غريب.

جدير بالذكر أن غريب، ليس الاسم الأهلاوي الوحيد، الذي ارتبط بنادي النصر؛ حيث أكدت تقارير صحفية عديدة، على اقتراب الأسطورة السورية عمر السومة، من قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

ديانج يكشف.. هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر

سيناريو النصر وأبو جبل يتكرر.. سانتو يرفض صفقة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن